بالفيديو: هكذا تتعامل النجمة شانين دوهيرتي مع اصابتها بسرطان الثدي!

الحياة معركة لا بد من خوضها بكافة السبل، فلم لا نخوضها بابتسامة وقوة و عزيمة؟ 

هكذا تتعامل الممثلة الأمريكية و بطلة المسلسل التلفزيوني الشهير 90210 شانين دوهيرتي Shannen Doherty ليس مع الحياة فقط وإنما مع المرض الخبيث الذي تخشاه معظم النساء: سرطان الثدي. 

فالممثلة البالغة من العمر 45 عاماً تواجه أياماً صعبة مع العلاج الكيميائي منذ تشخيصها الاصابة بسرطان الثدي في العام الفائت، لكنها تحاول قدر الإمكان التغلب على آلام و أوجاع ما بعد هذا العلاج من خلال الرقص.  

فقد قامت دوهيرتي بنشر فيديو لها و هي ترقص في أحد صفوف اللياقة البدنية مع مدربتها، في اليوم الذي تلا خضوعها للعلاج الكيميائي الذي تحدثت عنه أيضاً و نشرت فيديو له في حسابها على إنستغرام. 

دو هيرتي التي لم تتورع عن حلق شعرها بالكامل إبان تشخيصها بسرطان الثدي و قيامها بالمشي على السجادة الحمراء و هي تلف شعرها بالمنديل بعد حلاقة شعرها، يبدو أنها اختارت مجابهة مرضها الخبيث بروح عالية و معنويات قوية، و هي تقول أنه بدلاً من ملازمة السرير و الخلود للراحة بعد العلاج الكيميائي الذي يرهقها جداً، فإنها قررت الذهاب للنادي و الرقص، فكل نشاط بدني أو تمرين جسدي خلال المرض هو شيء جيد بالنسبة لها و لهذا لا تتوقف عن ممارسة ما تحب حتى و هي متعبة جداً بعد الخضوع للعلاج الكيميائي القاسي. 

شاهدي الفيديو القصير الذي يظهر شانين دوهيرتي و هي تتمايل على أنغام الموسيقى مع مدربتها، و أخبرينا إن كان في هذا الفعل حافز لك و للجميع لمجابهة المرض بابتسامة و أسلوب مختلف يبعث في نفسك الأمل بغد أفضل! 
 

https://www.instagram.com/p/BLPrfccjb2v/?taken-by=theshando&hl=en