جمعية زهرة تشارك رسميا ضمن جدول أعمال مجموعة التواصل للمجتمع المدني C20

انضمت جمعية زهرة لسرطان الثدي إلى أجندة أعمال السنة الرئاسية لمجموعة العشرين في المملكة العربية السعودية. فمن خلال مجموعات التواصل الثمانية التي تبادر مع نظائرها في دول مجموعة العشرين لوضع توصيات متعلقة بالسياسات والتي سوف تقدم إلى قادة مجموعة العشرين للنظر فيها، شاركت جمعية زهرة لسرطان الثدي ضمن جدول أعمال منتدى مجموعة التواصل للمجتمع المدني C20 اليوم الأربعاء 7 أكتوبر من خلال لقاء بعنوان (دعم المتعافين من السرطان بعد العلاج) وكانت كلمة الافتتاح من رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء الفيصل، ومن ثم مشاركة نخبة من المتخصصين في مجال الأورام في المملكة والخليج، وقد أدار اللقاء الدكتور علي الزهراني عضو مجلس إدارة جمعية زهرة ورئيس المركز الخليجي للسرطان.


 مشاركة جمعية زهرة ضمن جدول أعمال مجموعة التواصل للمجتمع المدني C20

تسعى جمعية زهرة من خلال هذه المشاركة إلى رفع توصيات إلى الأجندة الرئاسية لمجموعة العشرين لضرورة تحسين جودة حياة المتعافين من السرطان وتعزيز دورهم في المجتمع المحلي. الجدير بالذكر أن جمعية زهرة دشنت في بداية شهر أكتوبر 2020 الحملة الوطنية للتوعية بأهمية
الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي بعنوان #العفو_والعافية والتي تهدف إلى تصحيح المفاهيم الخاطئة لدى أفراد المجتمع من خلال حملة افتراضية في وسائل التواصل االجتماعي وبالمحاور: الفكر والأولوية و السلوك و والامتنان. 

 

 

جمعية زهرة تطلق حملة العفو والعافية للتوعية بسرطان الثدي أكتوبر 2020