كيف تعرف رغبة المرأة بممارسة العلاقة الحميمة؟

كيف تعرف رغبة المرأة بممارسة الجنس؟ سؤال يطرحه الرجل دوماً، خاصة ان المبادر في العلاقة الحميمة هو الرجل في اغلب الاحيان، لكن يصدف ان تكون للمرأة رغبة مماثلة في ممارسة العلاقة الجنسية مع شريكها.

قد يلاحظ بعض الرجال هذه الرغبة عند المرأة من خلال بعض التصرفات او التعابير التي توحي برغبتها في قضاء وقت حميم مع زوجها، الا ان البعض الآخر لا يدرك هذه العلامات و بالتالي تشعر المرأة بالاحباط من عدم تجاوب شريكها معها.

تعرفوا معنا على العلامات التي تجيب على سؤال: كيف تعرف رغبة المرأة بالجنس؟

علامات على رغبة المرأة بالجنس

-    اقتراب المرأة من الرجل و توددها اليه و التطلع اليه بنظرات الحب، هي إشارات واضحة الى رغبة المرأة بالجنس.

-    عندما تنهض المرأة لارتداء ثياب النوم و التعطر و التوجه لغرفة النوم قبلك، فاعلم عزيزي الرجل انها دعوة منها للانضمام اليها و انها ترغب فيك!

-    قد تعمد بعض النساء للمس يدي زوجها او مداعبته بتقبيله و التحدث معه بعبارات رومانسية تعبر فيها عن حبها و شوقها له، و هذه ما هي الا علامات على رغبة المرأة بالجنس.

-    المرأة التي ترغب بممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها، تصبح أكثر دلعاً وغنجاً، و هي لا تتوانى عن اللعب بشعرها او الوقوف امام المرآة خاصة في وجود زوجها في ذات الغرفة. كلها ايحاءات و علامات على رغبة المرأة بالجنس.

-    قد يصبح مزاج المرأة الراغبة في العلاقة الحميمة مختلفاً احياناً، بحيث تصبح شديدة العصبية مع الزوج الذي يظهر برودة و عدم اكتراث بمشاعرها و رغبتها و لا يستطيع فهم تلميحاتها.

لا بد للرجل من متابعة و ملاحظة هذه العلامات و الاشارات و التلميحات التي تقوم بها المرأة للتعبير عن رغبتها في تمضية وقت جميل و ممتع معه، كي لا تضيع عليه فرصة اللقاء الحميم مع زوجته و ايضاً لتجنب المشاكل و الخلافات معها، كونها قد تصبح حساسة و تشعر بأنه غير مرغوب فيها من قبل زوجها و شريك حياتها.

عدم-الرغبة-بالجماع-عند-النساء-اسبابها-وعلاجاتها

لزيادة-الرغبة-عند-المرأة-من-الناحية-النفسية-و-الجسدية

هي-أكثر-ما-يثير-المرأة-في-العلاقة-الحميمة