ما هي أفضل السيارات العائلية في السعودية 2021

شهد عام 2021 إنتاج العديد من السيارات الجديدة بينها مجموعة من أفضل السيارات العائلية، ولأنها سوق مرموقة عالميا، تستهدف شركات السيارات حول العالم السوق السعودية تحديدا بالسيارات الجديدة، خصوصا السيارات العائلية الفاخرة.

يطلق البعض اسم السيارات العائلية على السيارات الكبيرة التي تتسع لـ 7 أشخاص أو أكثر، فيما يطلق آخرون مسمى السيارة العائلية على السيارات الواسعة التي تتسع لخمسة أشخاص بشكل كاف ومريح، كما تصنف السيارات الرياضية SUV والسيارات المدمجة الكبيرةCUV   على أنها سيارات عائلية.

أفضل السيارات العائلية 2021

BMW X3

BMW X3

بي إم دبيلو اكس 3، من السيارات العائلية الواسعة والمفضلة في السوق السعودي، تتميز بثباتها على الطريق، طرحتها الشركة بنوعين من المحركات، 2000 سي سي، والثاني 3000 سي سي.

تويوتا افانزا

تويوتا افانزا

شركة تويوتا مشهورة بسيارتها العائلية، ومن بين أميزها وأفضلها سيارة تويوتا افانزا، التي تتميز بأنها موفرة في الوقود، وتنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUVوهي مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1500 سي سي يولد قوة 101 حصان.

أودي Q5

Audi Q5

وصلت سيارة أودي Q5إلى السوق السعودية، وهي من السيارات العائلية الأنيقة، وتأتي عائلة Audi Q5 2021  بأحدث تكنولوجيا المعلومات والترفيه والسلامة، مع تقنية المصابيح الخلفية OLED الجديدة.

مرسيدس بنز GLC

Mercedes-Benz GLC

تقدم شركة مرسيدس الألمانية، الرائدة في صناعة السيارات القوية الفاخرة، تقدم سيارة GLC وهي من السيارات العائلية الجديدة، طرحت بمصابيح ليد فئة مالتي المتكيفة، ولوحة عدادات رقمية، شاشة تحكم باللمس مقاس 10,25 بوصة.

لاند روفر ديسكفري سبورت

 لاند روفر ديسكفري سبورت

 سيارة لاند روفر ديسكفري سبورت من السيارات العائلية رباعية الدفع، ذات الشكل الأنيق، السيارة تعتبر كروس اوفر مدمجة، ومن أهم السيارات العائلية الموجودة المنتشرة في الأسواق العالمية، وفي مقدمتها السوق السعودية.

سكودا كودياك

سكودا كودياك

سيارة سكودا كوديال من فئة سيارات SUV التي تستوعب 7 أشخاص، وتعتمد على محرك 4 سلندر سعة 1.4 لتر، تبلغ قوة المحرك 150 حصان، وهي من السيارات المميزة بمواصفات عالية الجودة، والسيارة متوفرة بخمس فئات مختلفة.