بمناسبة عيد الأم.. سيارات مريحة ومناسبة لك ولأطفالك في المشاوير الطويلة

تحتاج المرأة الأم، أكثر من الرجال لسيارة ذات مساحة داخلية أكبر وأوسع، بالإضافة إلى موثوقية أكبر بالسيارة ودرجة عالية من الأمان، كون الأمهات ينتقلن عادة بصحبة أطفالهن، لذا يختلف احتياجهن في السيارات عن غيرهن، وبمناسبة عيد الأم، نورد جملة من السيارات المريحة المناسبة للأم ولأطفالها في المشاوير الطويلة.

فولكس فاغن مولتيفان

فولكس فاغن مولتيفان

سيارة فولكس فاغن مولتيفان سيارة مخصصة للسفر مع العائلة، تم تجهيز السيارة الفسيحة بأماكن للنوم وطاولة وخزائن وحتى مطبخ صغير مع مغسلة وثلاجة وموقد، تم تطوير المقاعد الأمامية للسيارة على طاولة قابلة للطي، مما يخلق منطقة غداء، وعند فتح المقاعد تشكل المقاعد الخلفية سريرًا مريحًا وواسعًا، تضم السيارة هاتف مدمج، مكيف هواء، نظام وسائط متعددة، كمبيوتر داخلي مع شاشة كبيرة، نظام ملاحة، إنها بمثابة منزل متنقل للسفر حتى مع الأطفال الصغار.

تويوتا لاند كروزر 200

Toyota Land Cruiser 200

تتمتع تويوتا لاندكروزر 200 بجميع الخصائص الضرورية، نظام الدفع الرباعي، نظام تعليق موثوق، يتكون الجسم على هيكل الإطار الصلب لأقصى درجات السلامة، تأتي السيارة بنظام ملاحة HDD مع شاشة مقاس 9 بوصات ومجموعة كاملة من الخرائط، السيارة واحدة من أفضل الحلول للسفر مع الأطفال.

ستروين جراند C4 بيكاسو

ستروين جراند C4 بيكاسو

واحدة من أفضل السيارة المناسبة للرحلات الطويلة، مزيج من التصميم الأنيق وراحة السائق وراحة الركاب، يحتل الزجاج البانورامي نصف السقف، يتم توفير المقاعد الخلفية القابلة للتعديل، وبجانب مقاعد الراكب توجد طاولات قابلة للطي ومآخذ تهوية وفتحات تهوية قابلة للتعديل، الصف الثالث يصلح للأطفال إذا لم تكن هناك حاجة إلى مقاعد إضافية.

فورد جراند سي ماكس

Ford Grand C-Max

سيارة كبيرة تأتي سبعة مقاعد للسفر مع العائلة والأطفال، تحتوي المقصورة على ثلاثة صفوف من المقاعد، يتم طي المقعد المركزي للصف الثاني مما يشكل ممرًا إلى الصف الأخير، يتم تسهيل الوصول إلى الجزء الخلفي من السيارة عن طريق تحريك الأبواب الخلفية، السيارة مزودة بالعديد من أنظمة الأمان، وتوجد حجرات مريحة لتخزين العناصر المختلفة ومرآة خاصة لمراقبة الأطفال.

بورش باناميرا إس إي هايبرد

بورش باناميرا إس إي هايبرد

سيارة فريدة من نوعها في طراز السيارة الرقيقة، الميزة الرئيسية هي السرعة القصوى البالغة 310 كم، السيارة آمنة ومريحة للغاية، يمكن استخدامها لرحلات ممتعة والسفر العائلي، السيارة مزودة بستة أنظمة ضبط تعليق، فرامل سيراميك مركبة، مقاعد كهربائية، جميع المقاعد المدفأة، تكييف، وهي مناسبة للسفر لمسافات طويلة.