أكثر انواع السيارات التي تفضلها النساء

شركات صناعة السيارات على اختلافها وتعددها، تستهدف النساء بشكل خاص، حيث تشكل النساء جزء كبير من قطاع صناعة السيارات، حيث تقبل أعداد كبيرة سنويا من النساء، على شراء السيارات في كل مكان حول العالم، أو استبدال السيارات القديمة بأخرى حديثة، لذا تولي شركات السيارات المزيد من الاهتمام لزبائنها النساء، خصوصا أن هناك أنواع كثيرة من السيارات التي تفضلها النساء.

السيارات التي تفضلها النساء

غالبية النساء وفقا لخبراء الصناعة، يفضلن السيارات التي تتميز بأنظمة سلامة وأمان جيدة، والسيارات سهلة القيادة ويسهل التعامل والتحكم فيها، كما أن السيارات العائلية من ضمن اهتمام النساء، خصوصا الأمهات منهن، في حين تفضل نساء أخريات سيارات ذات تصميم عصري أنيق ومتوسط أو صغيرة الحجم، أيضا تنظر المرأة إلى سعر السيارة أكثر من الرجل، لذا تفضل النساء كثيرا السيارات الاقتصادية.

أودي A3

أودي A3

سيارة أودي A3 واحدة من أفضل السيارات في العالم، وفيها مميزات كثيرة تجعلها من أول السيارات التي تفضلها النساء، فهي تتمتع بتصميم مريح، مع وجود العديد من الأنظمة المساعدة على القيادة، كما تتميز السيارة أيضا بأنها اقتصادية في استهلاك الوقود.

هوندا سيفيك

تفتخر شركة هوندا اليابانية بسيارات سيفيك منذ بداية ظهورها، وهي تعد من أكثر السيارات الاقتصادية مبيعا في جميع أنحاء العالم، السيارة مثالية للأسر والعائلات ومن هنا تفضلها النساء على وجخ خاص، وهي موفرة في استهلاك الوقود للغاية، وتتمتع بثبات واستقرار على الطريق، بالإضافة إلى وسائل الراحة والأمان فيها.

الفا روميو جوليا

الفا روميو جوليا

سيدات الأعمال يفضلن سيارة ألفا روميو جوليا، فهي من السيارات الفخمة تتميز بسهولة قيادتها، وهي سيارة مثالية للنساء، خصوصا أنها مفضلة للغاية بسبب حجمها وبسبب تصميمها داخليا وخارجيا.

هيونداي جراند I10

من أكثر السيارات التي تفضلها السيدات سيارة هيونداي جراند I10 وهي سيارة مثالية للسيدات، كونها تأتي بسعر جيد للغاية، وتكاليف تشغيلها منخفضة، وهي من فئة السيارات الاقتصادية التي سجلت مبايعات جيدة للصانع الكوري.

ميني كوبر كلوبمان

ميني كوبر كلوبمان

ميني كوبر كلوبمان سيارة صغيرة الحجم أنيقة المظهر، فلا عجب إن كانت من بين قائمة النساء الأكثر تفضيلا، وهي من السيارات المدمجة، أضيفي إلى ذلك أنها من السيارات التي يسهل ركنها في الأماكن الضيقة، وتأتي بسعر جيد ومميزات أمان وسلامة كثيرة.