مشاهير التقطت صورهم وهم يتلقون مخالفات مرورية

الحصول على المخالفات المرورية هو بالتأكيد مصدر إزعاج لأي سائق، ولكنه أمر وارد الحدوث بل ومتوقع تماما في مخالفة قواعد المرور المتعارف عليها سواء عن قصد أو بدون قصد، وغالبا ما يحصل السائق على مخالفات مرورية، نتيجة لعدة أسباب أكثرها شيوعا هي تجاوز حد السرعة أثناء القيادة، تجاوز إشارات المرور الحمراء، ركن السيارة في الأماكن غير المصرح فيها، وهو أمر ينطبق على الجميع سواء كانوا أناس عاديين أو حتى المشاهير، الذين التقطت عدسات الكاميرات صور لعدد لا بأس به منهم وهم يتلقون مخالفات مرورية بسبب مخالفتهم لقواعد وقوانين المرور.

شاهد بالصور نجوم ومشاهير يتلقون مخالفات مرورية بسبب مخالفتهم لقواعد المرور:

باريس هيلتون (Paris Hilton) وهي تتلقى مخالفة مرورية في عام 2013 بسبب قيادتها لسيارتها البنتلي الزرقاء بسرعة 42 ميل في الساعة في طريق لا يتجاوز فيه حد السرعة 25 ميل في الساعة طبقا لموقع TMZ.

كايلي جينر (Kylie Jenner) وهي تتلقى مخالفة مرورية في عام 2014 بسبب تجاوزها لحد السرعة أثناء قيادتها لسيارتها المرسيدس بنز فئة G وذلك طبقا لموقع Mirror.

آشلي تيسديل (Ashely Tisdale) وجدت مخالفة في انتظارها على الزجاج الأمامي لسيارتها المرسيدس بنز فئة G البيضاء في عام 2014 بسبب ركنها لسيارتها في مكان لا يسمح بالركن فيه وذلك طبقا لموقع Celeb Mafia.

بن أفليك (Ben Affleck) وهو يتلقى مخالفة مرورية أثناء اصطحابه لابنته إلى طبيب الأسنان بسيارته اللاندروفر وذلك طبقا لموقع Just Jared.

شيا لابوف (Shia LaBeouf) وجد مخالفة ركن في انتظاره على الزجاج الأمامي لسيارته ماركة تشيفي عندما كان في طريقه لمغادرة إحدى الصالات الرياضية في عام 2014.

جيك جيلنهال (Jake Gyllenhaal) وجد في انتظاره مخالفة ركن بعد عودته إلى سيارته بعد تناوله طعام الغداء في أحد المطاعم القريبة في عام 2013 وذلك طبقا لما نشره موقع Mail Online.

أورلاندو بلوم (Orlando Bloom) وهو يتلقى مخالفة مرورية بسبب تجاوز حد السرعة في عام 2015 وذلك طبقا لما نشره موقع Mail Online.

تشانينج تيتوم (Channing Tatum) وجد في انتظاره مخالفة ركن على زجاج سيارته التاكوما السوداء عندما كان في طريقه للعودة إلى سيارته من جلسة تدريب في استديو خاص بالرقص وذلك طبقا لما نشره موقع Auto Evolution.

كريس براون (Chris Brown) وهو يتلقى مخالفة ركن بعد ركنه لسيارته لامبرغيني السوداء في مكان لا يسمح بالركن فيه بالقرب من نادي Playhouse الليلي في لوس أنجلوس وذلك طبقا لموقع Mirror.

داستن هوفمان (Dustin Hoffman) وهو يتلقى مخالفة مرورية بسبب الركن في مكان لا يسمح بالركن فيه.

جاستين بيبر (Justin Bieber) وهو يتلقى مخالفة مرورية بسبب ركنه لسيارته لامبرغيني الفخمة والتي تقدر قيمتها بمتوسط 200 ألف دولار، في مكان مخالف وذلك طبقا لموقع Mail Online.

ميشا بارتون (Mischa Barton) وهي تتلقى مخالفة مرورية بسبب الركن في مكان مخالف.

رايتشل بيلسن (Rachel Bilson) وهي تتلقى مخالفة مرورية بسبب الركن في مكان مخالف وذلك طبقا لموقع Buzzfeed.

جسيكا ألبا (Jessica Alba) وهي تتلقى مخالفة مرورية بسبب قيادتها لسيارتها أثناء الحديث في الهاتف المحمول في عام 2018 وذلك طبقا لما نشره موقع Cover Video.

زوي سالدانا (Zoe Saldana) وجدت مخالفة ركن في انتظارها بعد عودتها لسيارتها بعد مغادرتها لعيادة طبية في عام 2011 وذلك طبقا لموقع Perez Hilton.

جينيفر غارنر (Jennifer Garner) وجدت في انتظارها مخالفة ركن بعد عودتها لسيارتها من موعد غداء بصحبة والدتها في عام 2017 وذلك طبقا لموقع Mail Online.

ريس ويذرسبون (Reese Witherspoon) وجدت في انتظارها إحدى المخالفات المرورية على الزجاج الأمامي لسيارتها في إحدى المناسبات.

سيارا (Ciara) وجدت في انتظارها مخالفة مرورية على الزجاج الأمامي لسيارتها بعد عودتها من رحلة تسوق اصطحبت فيها كلبها الأليف.

مينكا كيلي (Minka Kelly) وجدت في انتظارها مخالفة ركن على الزجاج الأمامي لسيارتها أودي Q5 بعد عودتها من صالة رياضية في غرب هوليوود في عام 2014.

أوليفيا وايلد (Olivia Wilde) شوهدت في عدة مناسبات أثناء تلقيها لمخالفات مرورية.

هيلاري داف (Hilary Duff) وهي تتلقى مخالفة ركن في غرب هوليوود في عام 2014.