نجوم ومشاهير يقودون مجموعة من أغلى السيارات في العالم

بفضل ثرواتهم الهائلة، يمكن للمشاهير والنجوم من مختلف دول العالم، الحصول على أفضل وأفخم السيارات، لذلك ليس من الغريب أن يمتلك عدد لا بأس به منهم مجموعة مبهرة السيارات الباهظة، خاصة هواة السيارات منهم، وفيما يلي مجموعة من أشهر النجوم والمشاهير الذين اشتهروا بقيادتهم لمجموعة من أغلى السيارات في العالم:

بيونسيه (Beyonce):

بيونسيه

تمتلك بيونسيه وزوجها مغني الراب الشهير جاي زي (Jay Z) مجموعة ضخمة وباهظة من السيارات، من بينها سيارة رولز رويس سيلفر كلاود 2 ذات سقف مفتوح وتقدر قيمتها بحوالي 1 مليون دولار، وهي سيارة فضية اللون موديل 1959 كان قد أهداها إليها زوجها بمناسبة عيد ميلادها الخامس والعشرين.

ريهانا (Rihanna):

ريهانا

ريهانا تمتلك سيارة لامبورجيني أفينتادور باهظة تقدر قيمتها بمتوسط 750 ألف دولار كانت قد حصلت عليها من صديقها السابق كريس براون (Chris Brown)، السيارة تحتوي على محرك قوي من V12 بقوة 700 حصان، وبسرعة قصوى تصل إلى 217 ميل في الساعة.

دريك (Drake):

 دريك

مغني الراب الشهير درايك لديه مجموعة رائعة من السيارات أبرزها السيارة بوغاتي فيرون الرياضية السوداء وتقدر قيمتها بمتوسط 2.5 مليون دولار.

دكتور دري (Dr. Dre):

دكتور دري

مغنى الراب الشهير دكتور دري يمتلك سيارة كاديلاك إسكاليد ESV فخمة بقيمة 400 ألف دولار أما عن سبب ارتفاع سعرها فهو التعديلات الإضافية المبهرة التي أدخلت في السيارة خصيصا من أجل دكتور دري والمستوحاة من سلسلة الأفلام الشهيرة جيمس بوند والتي جعلت السيارة تبدو أقرب لطائرة صغيرة فائقة السرعة.

نيكي ميناج (Nicki Minaj):

 نيكي ميناج

نيكي ميناج التي تعد واحدة من أشهر نجمات الهيب هوب تمتلك سيارة لامبورجيني أفينتادور بسعر بمبلغ 400 ألف دولار وباللون الوردي الزاهي الذي جعل السيارة محط الأنظار أينما ذهبت.

إيجي أزاليا (Iggy Azalea):

إيجي أزاليا

تشتهر مغنية الراب الشهيرة إيجي أزاليا بأنها من محبي السيارات السريعة لذلك ليس من الغريب أن تختار قيادة سيارة فيراري 458 إيطاليا وهي بسعر 225 ألف دولار.

كيم كارداشيان (Kim Kardashian):

 كيم كارداشيان.

تمتلك نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان مجموعة باهظة ومبهرة من السيارات بفضل ثروتها الطائلة وتتضمن سيارة فيراري 458 ايطاليا فخمة بقيمة 325 ألف دولار.

رالف لورين (Ralph Lauren):

رالف لورين

ثروة مصمم الأزياء الشهير رالف لورين التي تقدر بخمسة مليار دولار سمحت له باقتناء مجموعة كبيرة ومبهرة من السيارات من بينها سيارة بنتلي بلاور كلاسيكية موديل 1929 تقدر قيمتها بحوالي 5 ملايين دولار.

ميسي إليوت (Missy Elliott):

 ميسي إليوت

المغنية الشهيرة ميسي إليوت من النجمات القلائل من هواة جمع السيارات ومن بين أشهر وأعلى سياراتها سيارة لامبورجيني ديابلو 3 بقيمة 300 ألف دولار إلا أن هذه السيارة تمت سرقتها وتحطيمها في حادث في عام 2003.

ليدي جاجا (Lady Gaga):

ليدي جاجا

ليدي جاجا تمتلك سيارة أودي R8 فخمة بقيمة 165 ألف دولار، وبالرغم من أنها ليست السيارة الأغلى ثمنا في هذه القائمة إلا أنها بالتأكيد ليست من نوع السيارات التي يمكن أن يقوم بشرائها شخص عادي.

جاستين بيبر (Justin Bieber):

جاستين بيبر

المغني الكندي الشهير جاستين بيبر يمتلك مجموعة فخمة من السيارات قلما ما تجدها لدى شاب في مثل عمره ومن بينها سيارة أودي R8 سوداء فخمة بقيمة 250 ألف دولار.

سيمون كاول (Simon Cowell):

 سيمون كاول

يمتلك سايمون مجموعة مبهرة من السيارات الفخمة من بينها سيارة بوغاتي فيرون بقيمة 1.7 مليون دولار.