المشاهير وحوادث السيارات الغريبة

أصحاب السيارات قد يواجهون من حين لآخر الكثير من مشكلات السيارات المزعجة أو حوادث السيارات، وهو ما ينطبق أيضا على النجوم والمشاهير من أصحاب السيارات الفخمة، فبعضهم لم يواجه فقط مجموعة من مشكلات السيارة وإنما وقع أيضا ضحية لمجموعة من أغرب حوادث السيارة التي يمكن أن تحدث لأي شخص، وفيما يلي مجموعة من أشهر النجوم والمشاهير الذين وقعوا ضحية لحوادث السيارات الغريبة:

توم برادي (Tom Brady):

قبل أيام قليلة من بداية الموسم الجديد في دوري كرة القدم الأمريكية في شهر سبتمبر تورط نجم كرة القدم الأمريكية الشهير توم برادي في حادث سيارة غريب عندما قام بصدمه سائق قام بتجاوز إشارة المرور الحمراء، برادي لم يصب بأضرار في الحادث ولكن سيارته الأودي الفخمة أصيبت بأضرار جسيمة.

جورج مايكل (George Michael):

المغني الشهير جورج مايكل تعرض لانتقادات كبيرة بعد اصطدامه بسيارته الرينج روفر بمتجر " Snappy Snaps" في لندن، ولقد تحدثت تقارير أن السبب هو قيادة مايكل لسيارته وهو تحت تأثير مادة المارجوانا المخدرة، لحسن الحظ لم يصب مايكل إصابات خطيرة جراء الحادث.

مايكل فيليبس (Michael Phelp):

مايكيل فيليبس قد يكون واحد من أعظم السباحين الأولمبيين الذين عرفهم العالم ولكنه ليس سائق جيد والدليل على ذلك حادث السيارة الغريب الذي تورط فيه عندما اصطدم وبدون سبب واضح، بسيارته كاديلاك إسكاليد بسيارة سيدان كان يقودها شخص آخر، ولقد أسفر الحادث عن إصابة سائق السيارة السيدان بجروح ونقله إلى المستشفى، وقيل وقتها أن سبب الحادث هو قيادة فيليبس لسيارته وهو تحت تأثير مادة مخدرة.

أوزي أوزبورن (Ozzy Osbourne):

أوزي أوزبورن تورط في حادث سيارة وغريب وعلى الأرجح مكلف أيضا وذلك بعد أن اصطدم بسيارته الفيراري بسيارة مرسيدس في لوس أنجلوس في العام الماضي، لحسن الحظ لم يصب أي من السائقين بجروح خطيرة ولكن السيارتين الفخمتين والمتورطتان في الحادث أصيبتا على الأرجح عدة إصابات مكلفة.

ميل جيبسون (Mel Gibson):

مر الممثل والمخرج الشهير ميل جيبسون بعام سئ للغاية بسبب خلافاته العلنية مع زوجته السابقة والتي تتضمن خلافات مادية كبيرة، وبسبب تورطه في نفس العام بحادث سيارة غريب تسبب في تحطم سيارته المازيراتي موديل 2008 والتي يبدو وكأنها قد أصيبت بأضرار كبيرة جراء الحادث.

دوايت وبانكس (Dwight Eubanks):

دوايت وبانكس من الشخصيات التي اشتهرت من خلال عملها في تلفزيون الواقع وتحديدا من خلال البرنامج الواقعي الشهير، وبانكس قد لا يكون بشهرة بقية الأسماء في هذه القائمة ولكن حادث السيارة الذي تورط فيه ظل حديث وسائل الإعلام لفترة بسبب غرابته ففي أحد الأيام وبينما كان وبانكس يقود سيارته المرسيدس بنز للذهاب إلى العمل قام بقيادة سيارته عبر منطقة من الإسمنت الرطب بالرغم من التحذيرات وتسبب الحادث في جعل السيارة عالقة في الإسمنت لبضعة ساعات حيث استغرق إخراجها من الإسمنت ثلاثة ساعات.

شارلي شين (Charlie Sheen):

وقع شارلي شين ضحية حادث سيارة غريب بعد أن قام أحد الأشخاص بسرقة اثنتين من سيارته المرسيدس بنز الفاخرة وإلقائهما من فوق منحدر، ويبدو أن الأمر قد تم بدافع الانتقام لذلك يمكن القول إن شين كان محظوظا لأنه لم يكن في داخل أي من سيارتيه المرسيدس عندما قام اللصوص بإلقائهما من قوق المنحدر.

دينيس رودمان (Dennis Rodman):

في بداية العام الماضي، تورط دينيس رودمان في حادث سيارة مروع جعل سيارته الرينج روفر تنقلب رأسها على عقب، لحسن الحظ لم يصب رودمان إصابات خطيرة، ولكن سيارته لم تكن بمثل حظه الجيد في ذلك الحادث.