بالصور.. أغرب سيارات المشاهير

سيارات النجوم والمشاهير قد تكون من بين أغلى السيارات وأكثرها تكلفة (خاصة إذا ما تم إدخال مجموعة من التعديلات الجديدة عليها خصيصا من أجلهم)، ولكنها ليست دائما الأكثر أناقة أو جمالا، بل وهناك عدد لا بأس به من النجوم والمشاهير الذين لا توصف سياراتهم بأنها أنيقة فحسب، وإنما كثيرا ما توصف بأنها غريبة المظهر وذات تصميم غير معتاد بسبب التعديلات الغريبة التي قاموا بإدخالها عليها.

بداية من سيارة باريس هيلتون البنتلي ذات اللون الوردي وحتى سيارة بريتني سبيرز التي تحمل نسخة مقلدة من شعار ماركة لوي فيتون، تعالوا معنا لنتعرف على أغرب سيارات المشاهير:

سيارة بنتلي كونتينيتال جي تي التي تمتلكها باريس هيلتون:

سيارة بنتلي كونتينيتال جي تي التي تمتلكها باريس هيلتون تتميز بلونها الوردي القوي الذي غالبا ما نجده في لعب الأطفال وعرائس باربي، كما تتميز أيضا بمقاعدها التي تحتوي على الأحرف الأولى من اسم باريس هيلتون.

سيارة فيراري 484 إيطاليا التي تمتلكها كايلي جينر:

سيارة فيراري 484 إيطاليا التي حصلت عليها كايلي جينر من صديقها السابق تايجا بمناسبة عيد ميلادها الثامن عشر، تتميز بلونها الرمادي وعجلاتها الحمراء الرائعة والتي لن تشاهد مثلها على الأرجح في أي مكان آخر على الطريق.

سيارة أودي آر8 التي يمتلكها جاستين بيبر:

وتتميز هذه السيارة بطبعة جلد النمر التي تغطي سطح السيارة الخارجي بالكامل وهو تصميم لا نشاهده عادة في السيارات وإنما في الأحذية أو الحقائب النسائية الجلدية.

سيارة لامبورغيني أفينتادور رودستر التي يمتلكها تايجا:

وهي سيارة ضخمة تتميز بلونها الوردي الذهبي، ولقد انضمت هذه السيارة إلى أسطول السيارات الفخمة التي يمتلكها تايجا في عام 2013، وبالرغم من أن اللون غير معتاد إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالسيارات ولكنه يبدو جيدا وأنيقا إلى حد كبير.

سيارة رينج روفر التي تمتلكها كلوي كارداشيان :

أهم ما يميز هذه السيارة ليس ألوانها على العكس من غالبية السيارات الأخرى في هذه القائمة بقدر تصميمها الغريب الذي اختارته كلوي والذي جعل السيارة مغلفة بقماش المخمل.

سيارة لامبورغيني جاللاردو التي يمتلكها كريس براون:

التصميم الذي اختاره كريس براون لسيارته هذه جعلها أقرب للسيارات اللعبة الخاصة بالأطفال الصغار خاصة بألوانها الأحمر والأزرق والأصفر والأبيض وعجلاتها الحمراء.

سيارة فيسكر كارما التي يمتلكها جاستين بيبر:

وهي السيارة التي حصل عليها بيبر كهدية من برنامج " The Ellen DeGeneres Show" في عام 2012 بمناسبة عيد ميلاده الثامن عشر، وتتميز بطلائها الفضي اللامع.

سيارة شيفروليه إمبالا التي يمتلكها تايجا:

وهي سيارة فاخرة وملونة أخرى تنتمي لمجموعة السيارات الفخمة التي يمتلكها تايجا.

سيارة بوغاتي فيرون التي يمتلكها فلو رايدا:

مغني الراب فلو رايدا استطاع الحصول على سيارته بوغاتي فيرون في مقابل 1.7 مليون دولار وهو سعر جيد للغاية بالنسبة لقيمة السيارة وقت شرائه لها منذ عدة سنوات، ويبدو أن ذلك جعل لديه فائض في الميزانية المخصصة للسيارة مما سمح له بإضافة الكثير من الألوان لها ولقد اختار اللون الوردي للسيارة في شهر أكتوبر عام 2013 وهو شهر التوعية بخطورة مرض سرطان الثدي، لتسليط الضوء على الفاعليات التي تقام خلال ذلك الشهر.سيارة فيراري إيطاليا بوراري التي يمتلكها ديد ماوس:

لا توجد ضرورة للتحدث عن مدى غرابة التعديلات التي أدخلها ديد ماوس على تصميم سيارته ولكن يكفي أن تعلم أن فيراري أرسلت له خطابا رسميا قامت باتهامه فيه بالتأثير سلبا على صورة علامة فيراري التجارية بسبب الألوان الغريبة التي اختارها للسيارة والتي قللت كثيرا من مظهرها الأنيق.

سيارة هامر التي تمتلكها بريتني سبيرز:

وهي سيارة وردية ظهرت تحمل نسخة مقلدة من علامة لوي فيتون التجارية ولقد ظهرت بريتني بها في أغنيتها المصورة في عام 2004 وهو ما كان سببا في مقاضاة ماركة لوي فيتون لها في وقت لاحق.