مشاهير نجوا بأعجوبة من حوادث سيارات قاتلة

في كل عام تقريبا يتورط العشرات من المشاهير في حوادث سيارات، بعضها كان قاتلا وتسبب في وفاتهم المفاجئة، والتي كانت سبب في صدمة وحزن معجبيهم كما في حالة النجم الراحل بول ووكر (Paul Walker) ومقدم البرامج الشهير ريان دان (Ryan Dunn)، ولكن لحسن الحظ استطاع نجوم ومشاهير آخرين النجاة بأعجوبة من حوادث سيارات مخيفة كادت أن تنهي حياتهم.

تعالوا معنا لنتعرف على أشهر النجوم والمشاهير الذين نجوا من حوادث سيارات قاتلة:

نورمان ريديس (Norman Reedus):

تورط نورمان ريديس في حادث سيارة مخيف خلال رحلته إلى ألمانيا في عام 2005 لتسلم جائزة النجم الصاعد (Rising Star Award)، ووقع الحادث بعد أن حضر نورمان في طريقه لحضور حفل لفريق آر إي إم وعندما كان في طريقه لمغادرة الحفل بسيارته اصطدمت شاحنة بسيارته بقوة من الخلف مما تتسبب في قذفه بعنف خارج سيارته من خلال الزجاج الأمامي واصطدامه بالرصيف بعنف، ولقد نقل نورمان لمستشفى ألمانية لتلقي العلاج من الحادث والذي تركته بأربعة مسامير في أنفه، ومقبس اللعين مصنوع من التيتانيوم.

ترايسي مورجان (Tracy Morgan):

في عام 2014 وبعد مغادرة ترايسي مورجان لعرض كوميدي في ديلاوير اصطدمت السيارة التي تقله في مقطورة جرار، وتسبب الحادث في بقاء تراسي في غيبوبة لمدة أسبوعين وإصابته بكسور بالغة في العظام، بينما توفي معلمه جيمس ماكنير (James McNair) في الحادث.

بادما لاكشمي (Padma Lakshmi):

الممثلة وعارضة الأزياء ومقدمة البرامج الأمريكية من أصول هندية بادما لاكشمي، والتي تقدم البرنامج الشهير " Top Chef" لديها ندبة واضحة على ذراعها وأصيبت بها بسبب إصابتها في حادث سيارة وهي في الرابعة عشر من عمرها تسبب أيضا في إصابتها بكسر في الحوض.

رايتشل بيلسن (Rachel Bilson):

رايتشل بيلسن كانت فتاة مراهقة عندما اصطدمت سيارة كانت تقلها وأصدقائها الثلاثة في شاحنة، ولقد كان الحادث الذي وقع في كاليفورنيا مخيفا للغاية، حتى أن سيارة تهشمت بالكامل واضطر رجال الإنقاذ إلى قطع السيارة لإخراج رايتشل وأصدقائها، ولقد ظلت رايتشل في غيبوبة لمدة ثلاثة أيام بعد الحادث.

كاني ويست (Kanye West):

في عام 2002 تورط كاني ويست في حادث سيارة تسبب في إصابته بكسر في الفك، ولقد تم تثبيت فكه في وقت لاحق بأسلاك طبية لإبقائه مغلقا حتى يتماثل للشفاء، هذه التجربة المخيفة كانت مصدر إلهام لأغنية كاني الشهيرة " Through the Wire" والتي كانت سبب في إطلاق حياته المهنية كمغني راب.

ماريسكا هارغيتاي (Mariska Hargitay):

ماريسكا هارغيتاي بطلة المسلسل الشهير " The Law & Order: SVU" تورطت في حادث سيارة مروع في عام 1967 تسبب في مقتل والدتها جين مانسفيلد (Jayne Mansfield) بينما نجت ماريسكا وأشقائها بأعجوبة، الحادث وقع عندما كانت الأسرة في طريقها إلى لويزيانا، واصطدم سائق سيارتهم بشاحنة، ولقد توفي البالغون الثلاثة الذين كانوا يجلسون في المقعد الأمامي في السيارة بسبب الحادث بينما نجا الأطفال الثلاثة في المقعد الخلفي ومن بينهم ماريسكا.

نيكي تايلور (Niki Taylor):

في عام 2001 تورطت عارضة الأزياء الشهيرة نيكي تايلور في حادث سيارة كاد أن يتسبب في وفاتها وصديقتها، بعد أن اصطدمت سيارتها في أحد الأعمدة وتسبب الحادث في إصابتها بأضرار شديدة في الكبد والرئة وتركيب قضيبين من الصلب في ظهرها.

مايلز تيلر (Miles Teller):

في عام 2007 كاد مايلز تيلر أن يفقد حياته عندما فقد صديقه الذي كان يقود وقتها السيطرة على السيارة مما تسبب في انقلاب السيارة ثمانية مرات وقذف مايلز إلى خارج السيارة عبر النافذة، وتسبب الحادث في إصابته بندب كبيرة في وجهه ولا يزال هناك قطعتين من الرصيف من مكان الحادث أسفل جلد مايلز.

ماثيو برودريك (Matthew Broderick):

تورط ماثيو برودريك في حادث سيارة مروع في إيرلندا في عام 1987خلال عطلة بصحبة صديقته آنذاك جينيفر جراي (Jennifer Grey) حيث اصطدم بسيارته بسيارة أخرى من الأمام وأسفر الحادث عن وفاة الراكبين في السيارة الأخرى، بينما أصيب ماثيو بالكثير من الكدمات وكسر في الساق، أما بالنسبة لجينيفر التي كانت بصحبته في السيارة في ذلك الوقت فلم تصب سوى بكدمات قليلة.

مورجان فريمان (Morgan Freeman):

تورط مورجان فريمان في حادث سيارة مخيف في ولاية ميسيسبي في عام 2008 أثناء قيادته لسيارته على الطريق بصحبة صديق له بعد أن خرجت سيارته عن الطريق وانقلبت عدة مرات، مورجان نقل جوا إلى مستشفى قريبة من موقع الحادث وهناك تلقى علاج من إصابات خطيرة تضمنت أعصاب مقطوعة وذراع مكسورة ومرفق مكسور.

ستيفي وندر (Stevie Wonder):

المغني الشهير ستيفي وندر كاد أن يفقد حياته في حادث سيارة مروع في عام 1973 عندما اصطدمت السيارة التي كان فيها في ذلك الوقت بشاحنة وتسبب الحادث في فقدانه لحاسة الشم بشكل دائم وفقدانه لحاسة التذوق بشكل مؤقت.

تيدي بيندرغراس (Teddy Pendergrass):

في عام 1982 اصطدمت سيارة المغني الشهير تيدي بيندرغراس الرولزرويس في شجرة وتسبب الحادث في إصابته بالشلل بداية من الصدر وحتى أطرافه السفلية