بالصور نجوم ومشاهير بوليوود الذين يملكون أغلى وأفخم السيارات

السيارات الفاخرة، دائما ما تستهوي محبي الفخامة والرفاهية ومحبي السيارات في كل مكان، بما في ذلك نجوم ومشاهير بوليوود، لذلك ستجد أن هناك عدد لا بأس به من مشاهير السينما الهندية لا يترددون في إنفاق آلاف الدولارات، من أجل الحصول على سيارات فاخرة من علامات تجارية شهيرة في عالم السيارات مثل رولز رويس إلى فيراري وبوجاتي، كما ستجد أيضا عدد من مشاهير ونجوم بوليوود الذين لا يكتفون بشراء سيارة واحدة رائعة وإنما عدة سيارات رائعة وبالغة الفخامة.

دعونا نلقي نظرة على مجموعة من السيارات الباهظة التي يملكها مشاهير ونجوم بوليوود:

فيرات كولي

لاعب الكريكت الشهير فيرات كولي (Virat Kohli) والذي تزوج في بداية هذا العام من النجمة الهندية أنوشكا شارما (Anushka Sharma)، أضاف سيارة بريطانية فخمة وهي سيارة بنتلي موديل Continental GT إلى مجموعته الفخمة من السيارات، وطبقا للتقارير المنشورة فإن السيارة كانت مسجلة في البداية باسم فيكاس كولي شقيق فيرات، قبل أن يصبح فيرات المالك الثاني للسيارة.

فيرات يمتلك مجموعة رائعة من السيارات وخاصة من سيارات الأودي وهو أمر متوقع نظرا لحقيقة أنه أحد سفراء علامة أودي التجارية، وتتضمن مجموعة سيارات فيرات: سيارة أودي موديل R8 LMX ذات الإصدار المحدود، سيارة أودي موديل R8 V10، سيارة أودي موديل A8L W12 Quattro، سيارة أودي موديل S6، سيارة أودي موديل Q7 4.2 TDI، سيارة تويوتا موديل Fortuner، وسيارة رينو موديل Duster.

سانجاي دوت

نجم بوليوود سانجاي دوت (Sanjay Dutt) ليده مجموعة رائعة من السيارات الفخمة ولقد التقطت له الصور وهو يقود سيارة جديدة وفخمة من طراز بي إم دابليو وكان بصحبته عدد من أفراد أسرته، ومن بينهم ابنه شاهران دوت (Shahraan Dutt).

سانجاي دوت يمتلك أيضا سيارة فيراري موديل 599، سيارة أودي ذات مقعدين موديل R8، سيارة أودي موديل Q7، سيارة تويوتا موديل Land Cruiser، سيارة مرسيديس موديل M-class، سيارة بورش رياضية متعددة الأغراض، سيارة رولزرويس موديل Ghost.

سيف علي خان

النجم الهندي سيف علي خان (Saif Ali Khan) لديه أيضا مجموعة رائعة من السيارات من بينها سيارة جيب جديدة موديل Grand Cherokee SRT ويعتقد أنه قام بشرائها بسعر (0.159 مليون دولار)، ويمتلك سيف أيضا سيارة بي إم دابليو، سيارة أودي فخمة، وأخرى موستانج، وسيارات رينج روفر، سيف يفضل الرقم 1970 على لوحات أرقام سياراته لأنه يمثل سنة ميلاده.

عليا بهات

النجمة الهندية الشابة عليا بهات (Alia Bhatt) قامت بشراء سيارة رينج روفر رائعة بناء على نصيحة صديقتها المقربة والممثلة الهندية الشهيرة أنوشكا شارما، سيارة عليا الرينج روفر تحمل لوحة الأرقام " MH 02 ER 1500" ويبدو أنها لها علاقة بتاريخ ميلادها (15 مارس 1993).

ساني ليون

ساني ليون (Sunny Leone) نشرت على الإنستغرام صورة لها بجانب سيارة مازيراتي فخمة حصلت عليها كهدية من زوجها دانيال ويبر (Daniel Weber)، مع تعليق طريف يقول: "أحبك يا مازيراتي".

أميتاب باتشان

النجم الهندي أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) وابنه الممثل الشهير أبهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan) يمتلكان مجموعة لا بأس بها من السيارات الفخمة ولقد شوهدا وهما يصلان بإحداها لحضور عرض خاص لفيلم " Rustom" للنجم أكشاي كومار (Akshay Kumar)، في يوم 11 أغسطس 2016.

يعتقد أن أسطورة بوليوود، أميتاب باتشان يمتلك ما لا يقل عن 17 سيارة، تتضمن سيارة رولزرويس تحمل الرقم 2 وهو رقم تكرر في مجموعة سيارات أميتاب باتشان ويعتقد أنه يشير إلى يوم عيد ميلاده 11 أكتوبر، بالإضافة الرقمين 1، 1، معا، أميتاب باتشان أضاف مؤخرا لمجموعته الكبيرة من السيارات سيارة رينج روفر جديدة وفخمة.

شاروخان

النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) الذي يشتهر بلقب ملك الرومانسية يمتلك هو الآخر مجموعة رائعة من السيارات من بينها سيارة بي إم دابليو موديل i8 (BMWi8) والتي كانت تحمل في مرحلة ما لقب السيارة الكهربائية الأسرع في العالم، ومن المعلومات الطريفة عن سيارات شاروخان أن جميعها يحمل الرقم 555 على لوحة أرقام السيارة.

هريثيك روشان

النجم الهندي هريثيك روشان (Hrithik Roshan) شوهد في عدة مناسبات وهو يقود سيارة بورش فخمة قام بإهدائها لنفسه بمناسبة عيد ميلاده.

ماليكا شيرويت

الممثلة وعارضة الأزياء الهندية ماليكا شيرويت (Mallika Sherawat) قامت في وقت سابق بنشر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستعرض إمكانيات سيارتها اللامبورغيني الفخمة.

سلمان خان

النجم سلمان خان (Salman Khan) يمتلك سيارة تويوتا موديل Land Cruiser وأخرى رينج روفر إلى جانب مجموعة أخرى من السيارات الفخمة، جميع سياراته تحمل رقم 2727 على لوحة أرقام السيارة ويعتقد أنه إشارة إلى يوم عيد ميلاده 27 ديسمبر.

آيشواريا راي

النجمة الهندية آيشواريا راي (Aishwarya Rai Bachchan) اشتهرت بحبها لسيارات المرسيديس ولقد شوهدت والدة آيشواريا في عدة مناسبات في داخل سيارة ابنتها المرسيدس.

رانبير كابور

النجم رانبير كابور (Ranbir Kapoor) يمتلك سيارة أودي حمراء فخمة، وفي الظهور يظهر بجانب واحدة من أحدث سياراته وهي تحمل الرقم 8 على لوحة أرقام السيارة وهو رقم قام رانبير بطلبه خصيصا لأنه يمثل تاريخ ميلاد والدته الممثلة الهندية الشهيرة نيتو سينغ (Neetu Singh)، وهو 8 يوليو 1958. رانبير يمتلك أيضا سيارة لاند روفر رائعة اعتاد أن يقودها في شوارع مومباي.

أكشاي كومار

النجم أكشاي كومار يمتلك هو الآخر مجموعة لا بأس بها من السيارات الفخمة من بينها هذه السيارة الزرقاء الرائعة التي تظهر في الصورة، سيارات أكشاي غالبا ما تحمل رقم 9 على لوحات أرقامها ويمثل يوم عيد ميلاده 9 سبتمبر، أكشاي يمتلك أيضا سيارة بورش وأخرى بنتلي من بين مجموعته من السيارات الفخمة.