المشاهير ومجموعاتهم الضخمة من سياراتهم المفضلة

هناك عدد لا بأس به من النجوم والمشاهير الذين عرفوا بأنهم من هواة جمع السيارات، وبأن لديهم بالفعل مجموعة ضخمة السيارات الباهظة، ومن أشهر هؤلاء مقدم البرامج الشهير جاي لينو (Jay Leno)، والممثل الكوميدي الشهير جيري ساينفيلد (Jerry Seinfeld).

ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن هناك العديد من المشاهير الآخرين من هواة جمع السيارات مثل المغنية الشهيرة ميسي إليوت (Missy Elliott) والتي تحب السيارات السريعة، ولاعب كرة السلة الذي يعد من بين الأشهر على الإطلاق مايكل جوردان (Michael Jordan) والذي يهوى السيارات الرياضية الفخمة.

 تعالوا معنا لنتعرف على مجموعة من أبرز المشاهير من هواة جمع السيارات وأنواع السيارات المفضلة لديهم:

ميسي إليوت (Missy Elliott):

أشهر السيارات التي تمتلكها ميسي اليوت سيارة لامبورجيني ديابلو أرجوانية

نوع السيارات المفضل: السيارات السريعة.

أشهر السيارات التي تمتلكها: سيارة لامبورجيني ديابلو أرجوانية.

ميسي إليوت تحب جمع وشراء السيارات كثيرا لدرجة أن والدتها طالبتها مرارا بالتوقف عن هوسها بالسيارات.

ماني باكياو (Manny Pacquiao):

نوع السيارات المفضل: سيارات رياضية متعددة الأغراض.

أشهر السيارات التي يمتلكها: سيارة فيراري 458 Italia، سيارة بورشه Cayenne Turbo، سيارة مرسيدس SLK، سيارة لينكولن Navigator، سيارة ميتسوبيشي Pajero V6.

الملاكم الفليبيني ماني باكياو استطاع جمع الملايين خلال حياته المهنية كملاكم محترف، بالرغم من أنه يمتلك مجموعة لا باس بها من السيارات، إلا أنه لا ينفق الكثير من أمواله على شراء السيارات، باكياو يشتهر أيضا بتبرعاته السخية لصالح العمل الخيري.

مايكل جوردان (Michael Jordan):

نوع السيارات المفضل لمايكل جوردان السيارات الرياضية الفخمة

نوع السيارات المفضل: السيارات الرياضية الفخمة.

أشهر السيارات التي يمتلكها: سيارة كاديلاك XLR-V موديل 2006، سيارة مرسيديس بنز موديل SLR McLaren 722 edition والتي قام ببيعها منذ فترو.

مايكل جوردان يمتلك مجموعة رائعة من السيارات، أثبتت أنه يحب السيارات أيضا إلى جانب حبه لكرة السلة.

كاني ويست (Kanye West):

 نوع السيارات المفضل لكاني ويست السيارات الأوروبية الخارقة

نوع السيارات المفضل: السيارات الأوروبية الخارقة.

أشهر السيارات التي يملكها: سيارة مرسيديس بنز موديل SLR McLaren، وسيارة أستون مارتن موديل DB9.

كاني ويست لديه مجموعة كبيرة من السيارات الرائعة في جراجه الخاص، من بينها سيارة بورشه Panamera والتي قام أحد الأشخاص بسرقتها والاصطدام بها في منزل في هونولولو في عام 2010.

فيفتي سنت (50 Cent):

نوع السيارات المفضل لفيفتي سنت سيارات فيراري

نوع السيارات المفضل: سيارات فيراري.

أشهر السيارات التي يمتلكها: سيارة بونتياك موديل G8 Special Edition، فيراري F430، لامبورجيني Murcielago.

فيفتي سنت اشتهر بهوسه بسيارات الفيراري بشكل خاص، حتى إنه كذب بشأن امتلاكه لعدد من سيارات الفيراري الفخمة في ظهور له في برنامج إم تي في كريبز في عام 2007 ويبدو أن السبب أنه أراد امتلاكها بشدة.

ليل وين (Lil Wayne):

نوع السيارات المفضل: أي سيارة صفراء اللون.

أشهر السيارات التي يمتلكها: بوغاتي فيرون، رولز رويس فانتوم، بنتلي ارناج موديل 1999.

ليل وين يعد بالتأكيد واحد من المشاهير الذين يهوون جمع السيارات، وهو يحب بشكل خاص السيارات الصفراء، ومن أكثر السيارات التي تبدو وكأنها تعكس تماما ذوق ليل وين من بينه مجموعته الخاصة من السيارات هي سيارته بوغاتي فيرون.

سنوب دوغ (Snoop Dogg):

نوع السيارات المفضل: السيارات المزودة بمقابس هيدروليكية تسمح بتحريك هيكلها المعدني (Lowriders).

أشهر السيارات التي يمتلكها: سيارة بونتياك باريزيان موديل 1967 معدلة باللونين الذهبي والأرجواني بألوان فريق كرة السلة الشهير لوس أنجلوس ليكرز، وسيارة بويك ريفيرا موديل 1969.

سنوب دوغ ليس فقط من هواة جمع السيارات وإنما يحب أيضا إدخال تعديلات مميزة وإضافة لمسات شخصية على مجموعته الخاصة من السيارات وهو أمر يمكن القيام به بسهولة إذا كنت تمتلك ما يكفي من المال مثل سنوب دوغ.

إيكون (Akon):

نوع السيارات المفضلة: سيارات أوروبية خارقة بيضاء.

أشهر السيارات التي يمتلكها: لامبرغيني مورسيلاغو، لامبرغيني غالاردو، فيراري بيضاء موديل 458 Italia، سيارة Dartz Prombron مصفحة من نوع السيارات الرياضية متعددة الأغراض.

إيكون يمتلك مجموعة من السيارات التي أضيفت إليها عدة تعديلات بناء على طلبه، والأكثر إثارة للاهتمام أنه قام بإدخال عدد من هذه التعديلات وهو ما يؤكد أن إيكون لا يتمتع بموهبة موسيقية فحسب، وإنما يجيد أيضا التعامل مع السيارات ويعرف الكثير عن الميكنة أيضا.

جون سينا (John Cena):

 نوع السيارا المفضلة لجون سينا السيارات الامريكية القوية ذات التصميم الرجولي

نوع السيارات المفضلة: السيارات الامريكية القوية ذات التصميم الرجولي.

أشهر السيارات التي يمتلكها: فورد تورينو جي تي موديل 1971، Mercury Cougar Eliminator موديل 1970، بونتياك GTO Judge موديل 1970، دودج تشارجر موديل 1966، بليموث سوبربيرد موديل 1970.

جون سينا فخور للغاية بمجموعته الخاصة من السيارات حتى أنه قام بإصدار دي في دي خاص عن مجموعة السيارات التي يمتلكها.

رالف لورين (Ralph Lauren):

نوع السيارات المفضلة: السيارات الأوروبية الكلاسيكية.

أشهر السيارات التي يمتلكها: مجموعة سيارات رالف لورين تعد من بين الأكبر والأشهر بين مجموعات سيارات المشاهير وجميعها مميز للغاية وفريد من نوعه لذلك يصعب الاختيار من بينها.

رالف لورين اعتاد أن يقوم من حين لآخر بإهداء نفسه سيارة جديدة كلما قام بعمل ناجح وجيد للغاية يستحق ذلك من وجهة نظره، لذلك عندما أصبح مصمم مستقل للمرة الأولى في عام 1970 قام بإهداء نفسه سيارة مرسيديس بنز 280SE 3.5 متحولة موديل 1971، والأفضل من ذلك أنه كثيرا ما يستلهم تصميماته الرائعة في عالم الأزياء من مجموعته المبهرة من السيارات.