فيديو وصور لجين عمران عاشقة للسيارات الرياضية

نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران، مقطع فيديو جديد على حسابها الرسمي على انستغرام، من مشاركتها في مهرجان دبي للتسوق، وكشفت لجين عن عشقها للسيارات الرياضية.

وظهرت لجين عمران وهي تركب سيارة فينير سوبر سبورت من شركة دبليو موتورز تبلغ قيمتها 6 ملايين درهم إماراتي تقريبا، وعلقت: مين فيكم يحب السيارات الرياضية مثلي ؟ عن نفسي أعشقها.

فينير سوبرسبورت أحدث سيارات لجين عمران

نشير هنا إلى أن سيارة فينير سوبرسبورت Fenyr SuperSport هي من السيارات محدودة الإنتاج، ويقدم مهرجان دبي للتسوق في دورته السادسة والعشرين سيارة فينير سوبر سبورت بنسخة دبي الحصرية، كأكبر جائزة في المهرجان، وتأتي السيارة بإنتاج محدود يبلغ 111 سيارة فقط، تم تصميم جسمها الخارجي من الألياف الكربونية، وتتميز بنظام فتح عكسي للباب ونظام ديناميكية هوائية نشطة.

تعمل السيارة بمحرك توربيني مزدوج خلفي وسطي مسطح بست أسطوانات، سعة 3.8 ليترات قادر على توفير قدرة 800 حصان.

لجين عمران تقوم بورشه 911 كاريرا

لجين عمران تقوم بورشه 911 كاريرا

هذا وتمتلك لجين عمران أسطول من السيارات الفارهة، تنوعت بين طرازات رياضية وأخرى فاخرة بإمكانيات فريدة، وتميل لجين إلى اللون الزهري في سيارتها، من بينها سيارة بورشه 911 كاريرا التي تأتي بمحرك قوي بدعم بشاحن توربيني مزدوج، يستطيع توليد 379 حصان،

مرسيدس AMG GT

سيارات لجين عمران الفارهة

كما تملك الإعلامية السعودية الأبرز، سيارة مرسيدس جي كلاس، وقدمت لجين حملات إعلانية للشركة الألمانية الفاخرة، تمتلك لجين أيضا سيارة AMG جي تي بمحرك من فئة V8 القوية، مع شاحن توربيني يوليد 720 حصان، ويعتمد طراز جي تي على نظام الدفع الخلفي، أيضا من بين السيارات الفارهة التي تملكها لجين عمران، سيارة من رولز رويس الفاخرة.