Jeep Compass ستناسبك بكل تأكيد السيارة الساحرة للمرأة المغامرة والعاملة والأنيقة وللأمهات

توفر سيارة "جيب كومباس" Jeep® Compass الجديدة كلياً مجموعة لا مثيل لها من المميزات والسمات والتي صنّفت الأفضل على الطرق الوعرة وبين سيارات الدفع الرباعي 4x  4، وبمزاياها التي لا تُعد ولا تُحصى لا يمكنك أن تغضّي النظر عنها نظراً لوسع حجمها وملاءتمها لك ولعائلتك ولرحلاتك الطويلة.

لماذا Jeep Compass؟ اخترناها لك لأنك ومهما كانت شخصيتك واهتماماتك ستناسبك بالتأكيد..

Jeep Comapss للمرأة الجريئة والمغامرة

إنها المقصورة الأفضل للمغامرات، إذ تتميز بديناميكية في القيادة على الطرق الوعرة وحرية القيادة في الهواء الطلق، وهي الأفضل ضمن فئة الـ 4x  4، مدعومة بمحرك وقود "تايغرشارك" Tigershark سعة 2.4 لتر واقتصادية الاستهلاك.

لذلك وفي حال أي مغامرة في الصحراء أو رحلة طريق خارج البلاد وفي المناطق الوعرة ستكون هذه المقصورة هي الخيار الأنسب لك، لقوة محركها وسهولة ومرونة قيادتها.

Jeep Compass للمرأة العاملة

ستسحرك سيارة Jeep Compass بكل تأكيد، إذ وبتصميمها الداخلي الواسع تسع لكافة أغراضك ومستلزمات عملك.. عمليّة للغاية وواسعة وتستوعب خمسة أشخاص بالغين. بتفاصيلها الداخلية المتطورة وموادها المكررة والتكنولوجيا المتقدمة التي تحواها تحدد تجربتك، وتجعلك تستمتعين بتفاصيل القيادة الى أبعد حدود.

Jeep Compass للمرأة العصرية والمواكبة للموضة

تصميم راقٍ وساحر.. تصميم هذه المقصورة يحبس الأنفاس بشكلها الأنيق وبريقها الساحر ستكون سيارتك المختارة لتتألقي بها في مناسباتك وتقوديها بكل ثقة وتميّز. إذ أضاف مصممو المقصورة إليها فتحات كروم فردية باللون الأسود اللامع ومصابيح أمامية LED ، وإضافة الى جمالية فتحة السقف الدراماتيكية المطلية باللون الأسود مع سقف واسع التصميم لمنح مساحة للرأس إلى أقصى حدود.

أما في الجزء الخلفي للسيارة هناك مزايا بارزة أيضاً من مصابيح LED فريدة من نوعها، رفيعة ومستطيلة الشكل، تتدفق إلى البوابة الخلفية للحصول على مظهر رائع وممتاز.

Jeep Compass للأم

ما يهم كل أمّ هي سلامة أولادها.. وهذا ما حرصت عليه شركة Jeep  عبر هذه المقصورة المميزة، إذ إن المقصورة بنظام تتبُع شامل وكامل حول السيارة يجعل قيادتك أكثر أماناً  وسلامةً، وتصميمها الداخلي الواسع يسَع لمقتنيات طفلك من كرسي الجلوس الى أغراضه ومستلزماته. ناهيك عن المرايا الواسعة والواضة التي تساهم في قيادة آمنة لك.

تفاصيل السيارة من مميّزات وخصائص

تصميم معاصر وسلامة في القيادة

تتميز هذه السيارة بتصميم معاصر وأصلي وبديناميكية في القيادة على الطرق الوعرة وحرية القيادة في الهواء الطلق ومجموعة كاملة من التقنيات الصديقة وتقنيات السلامة.

وقد أضاف مصممو هذه الفئة الجديدة فتحات كروم فردية باللون الأسود اللامع لتضفي بذلك المصابيح الأمامية LED  مظهراً فريداً للتصميم الجديد، وإضافة الى جمالية فتحة السقف الدراماتيكية المطلية باللون الأسود مع سقف واسع التصميم لمنح مساحة رأس إلى أقصى حدود، تتمتع السيارة بنظام تتبُع بالكامل حول السيارة.

أما في الجزء الخلفي للسيارة هناك مزايا بارزة من مصابيح LED فريدة من نوعها، رفيعة ومستطيلة الشكل، تتدفق إلى البوابة الخلفية للحصول على مظهر رائع وممتاز.

تصميم داخلي راقي

يتميز التصميم الداخلي الراقي، الذي يتسع لخمسة أشخاص بالغين، بتفاصيل داخلية متطورة ومواد مكررة وتكنولوجيا متقدمة تحدد تجربة القيادة الخاصة بك. تضيف الإضاءة المحيطة LED المتوفرة المتميزة هالة جذابة داخل المقصورة، في حين تضيف الأشكال النظيفة والمنحوتة وحواف Piano Black الأنيقة والفضية بأكسيد الألومنيوم مع مقابض كروم تمييزاً راقياً. في حين يتميز الإطار المركزي شبه المنحرف - وهو تصميم مميز من Jeep - بألوان رياضية وتشطيبات تكمل الخيار الداخلي.

اقتصادي ومحرك خيالي

مدعومة بمحرك وقود "تايغرشارك" Tigershark سعة 2.4 لتر واقتصادياً في استهلاك الوقود مع تقنية MultiAir2، فإنه يوفر 173 حصاناً عند 6400 دورة في الدقيقة، وعزم دوران قدره 237 نيوتن متر، وهو مقترن بصندوق تروس أوتوماتيكي تسع سرعات. نشطة وسريعة وحيوية على الطرقات بفعل هندستها ونظام التعليق المستقل تماماً ونظام الدعم الأمامي والخلفي لتخفيض التردد ونظام التوجيه الكهربائي الدقيق.