مميزات وعيوب سيارة أوبل كاسكادا 2019

سيارة أوبل كاسكادا 2019 واحدة من السيارات الرياضية، صدرت للمرة الأولى في عام 2013، واستمر تطويرها وإنتاجها حتى وصلنا إلى نسخة 2019 منها، التي تميزت بالتجهيزات الداخلية الجيدة والشكل الخارجي الانسيابي.

مواصفات اوبل كاسكادا 2019

سيارة أوبل كاسكادا 2019 امتازت بالطول الكبير والارتفاع المنخفض، الشبك الأمامي الخاص بالسيارة يتسم بالشكل المثلثي، ويحتوي على بعض الخطوط الأفقية التي تم طلائها بمادة الكروم، وامتلكت أوبل كاسكادا 2019 محرك قوي للغاية تبلغ قدرته 170 حصان، وبها خاصية الحقن الالكتروني للوقود.

مواصفات اوبل كاسكادا 2019

أوبل كاسكادا 2019 تصنف على أنها ضمن فئة السيارات الرياضية ذات البابين فقط، بينما عدد المقاعد الداخلية لها أربعة مقاعد، وتحتوي السيارة على جنوط رياضية كبيرة ذات مقاس 18، ومصابيح ضبابية أمامية.

مميزات اوبل كاسكادا 2019

تم تزويد سيارة أوبل كاسكادا 2019 بفتحة سقف علوية من الممكن فتحها وإغلاقها بشكل يدوي أو آلي، ويمكن خلعها بصفة نهائية، وتمتلك السيارة إضاءة نهارية LED تساعد على تحسين الرؤية، ويمكن ضبط و تغيير اتجاهات وارتفاع المقاعد الداخلية لها الخاصة بقائد المركبة و الراكب الأمامي، وتغيير وضعيتها في ثمانية اتجاهات مختلفة، تمتلك السيارة خاصية تحديد السرعة وتثبيتها على الطرقات الطويلة والسريعة وتحتوي على تكييف أوتوماتيكي مزدوج، إلى جانب خاصية تدفئة المقاعد، وتحتوي السيارة على عدد أربع وسادات هوائية للراكب الأمامي وقائد السيارة.

مميزات وعيوب سيارة أوبل كاسكادا 2019

عيوب اوبل كاسكادا 2019

تصنف أوبل كاسكادا 2019 على أنها سيارة هاتشباك، فمساحة التخزين الداخلية الخلفية لا تتجاوز 350 مللي متر فقط، الكشافات الضوئية سواء الأمامية أو الخلفية غير حساسة ضد الإضاءة، مساند اليد الأمامية والخلفية غير مكيفة، ولا تحتوي على مخارج كهربية، المقاعد الخلفية للسيارة مثبتة ولا يمكن طيها أو تحريكها، لا يمكن تشغيل محرك السيارة إلا باستخدام المفتاح التقليدي، ومعدل تسارع السيارة بطئ نسبيا لا تتناسب مع السيارات الرياضية.

مميزات اوبل كاسكادا 2019