مواصفات لكزس LC 2019

كشف رسميا عن سيارة لكزس LC 2019 وشاركت في معرض باريس الدولي للسيارات في أكتوبر الماضي، وبدأت السيارة فعليا في الوصول إلى الأسواق العالمية ومن بينها السوق الخليجية عموما والسوق السعودية بشكل خاص.

محرك لكزس LC 2019

تصميم لكزس LC 2019

لكزس LC 2019 لم تحصل على أي تغيرات في مواصفات المحرك، وإنما تم الحفاظ على الخيارين، الخيار الأول سعة 5.0 لتر بعدد 8 سلندر، والذي يعطي قوة 471 حصان مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي، أما النسخة الثانية من المحرك فهي النسخة الهجينة/ والتي تأتي بالمحرك البنزين سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر بالإضافة إلى المحرك الكهربي، والذي يعطي قوة 354 حصان، مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي .

تصميم لكزس LC 2019

مواصفات لكزس LC 2019

جاءت السيارة بالواجهة الأمامية ذات التصميم الرياضي، حيث الشبك الأمامي ذو تصميم مغزلي اسود اللون ويحيط به إطار من الكروم، المصابيح الأمامية ذات تصميم حاد كبيرة الحجم ممتد حتى الجزء السفلي، بالإضافة إلى أنوار ليد، الإطارات رياضية بمقاس 21 بوصة، وفي الجانب الخلفي يوجد اسطبات كبيرة الحجم تشبه المصابيح الأمامية.

داخلية الأبواب أسدل عليها غطاء جلدي، والمقاعد بتصميم رياضي، وعليها غطاء جلدي، والطبلون الأمامي عريض الحجم يحتوي في الوسط على شاشة ملاحة بمقاس 10 بوصة، وعداد سرعة خلف المقود ذو تصميم رياضي كبير الحجم، مع فتحات المكيف على جانبي الطبلون الأمامي.