مواصفات هيونداي ازيرا 2019

كشف شركة هيونداي رسميا عن السيارة هيونداي ازيرا 2019، والتي وصلت فعليا إلى أسواق المملكة العربية السعودية، ولوحظ أن السيارة لم تحصل على تغييرات في تصميمها، ولكنها حصلت على بعض التحسينات في الداخل، مع وبقي المحرك تماما كما في النسخة السابقة.

مواصفات ازيرا 2019

التصميم الخارجي هيونداي ازيرا 2019

التغييرات التي طرأت على هيونداي ازيرا 2019 ضعيفة للغاية، ويعود ذلك إلى أن الموديل السابق منها ازيرا 2018، كان بداية الجيل السادس، والذي حصل على تغيرات جذرية شملت الكثير من التفاصيل.

الفرق بين هيونداي ازيرا 2019 و 2018

الفرق بين هيونداي ازيرا 2019 و 2018

ليس هناك تغيرات في التصميم الخارجي من السيارة، والاختلاف يأتي في درجة اللون المتاح بها شاشة الملاحة والساعة في أعلى الكونسول، خاصة أن هذه المنطقة تأتي بلون ثابت لجميع الفئات، وهي مختلفة عن الطبلون الأمامي و الغطاء الجلدي .

التصميم الخارجي هيونداي ازيرا 2019

الإضافات الخارجية في السيارة هي أنوار ليد ولمبات هالوجين والإطارات بمقاس 18 بوصة، والاسطبات الخلفية تأتي هالوجين مع كاميرا للرؤية الخلفية، ومصابيح ضباب خلفية في أسفل المصد مع مخرجي عادم الوقود مطليين بالكروم، وفي أعلى السقف يوجد فتحة بانوراما تعمل كهربائيا، ويمكن فتح الصندوق الخلفي من خلال ضغطة زر على الصندوق .

داخلية هيونداي ازيرا 2019

داخلية هيونداي ازيرا 2019

مقاعد السيارة عليها غطاء جلدي مميز، والمقاعد الأمامية قابلة لتحريك كهربائيا، وتم إضافة أزرار للتحكم في وضعية القيادة والحساسات الخلفية في السيارة، أما المقود فيحتوي على أزرار في الجانب الأيسر للتحكم في المسجل والبلوتوث، وعلى الجانب الأيمن يمكن التحكم في شاشة المعلومات ومثبت السرعة، وشاشة الكونسول الوسطي بمقاس 7 بوصة.

مواصفات محرك هيونداي ازيرا 2019

محرك السيارة من نوع GDI سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر بقوة 247 حصان مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو 6 سرعات.