"Milan Red" تصل الأسواق الخليجية من بوابة دبي

أعلنت "ديلز أون ويلز" الوكيل الحصري لعلامة ميلان ريد "Milan Red" في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، عن وصول سيارة ميلان ريد "Milan Red"، إحدى أسرع الطرز السوبر رياضية الخارقة في العالم إلى دبي.

وتصنف "Milan Red" التي يتم تصنيعها من قبل شركة "ميلان أوتووتيف" النمساوية، ضمن فئة الإصدارات المحدودة، خصوصاً أن انتاجها سيقتصر على 99 نسخة فقط منها.

وأكد محمد رضا عبدالله، مؤسس "ديلز أن ويلز"، أن هواة السيارات الخارقة على موعود مع الوصول إلى سرعات غير مسبوقة، إذ ستقدم "Milan Red" إضافة رائعة لمجموعة سياراتنا السوبر خارقة التي يتم عرضها في "ديلز أن ويلز"  في دبي، خصوصاً أن السيارة النمساوية  مزودة بتقنيات متطورة مستمدة من عالم السباقات، حيث تم حجز 18 نسخة منها حتى الآن، ما يؤكد الإقبال الكبير الذي تحققه هذه السيارة في أوساط عشاق السرعة.

وتمتاز السيارة بهيكل خفيف الوزن يقارب 1300 كيلوغرام، وتضمن قوة محركها البالغة 1325 حصاناً في دفعها لبلوغ سرعة 100 كيلومتراً انطلاقاً من حالة الثبات في غضون 2.5 ثانية، وبلوغ سرعة 200 كيلومتر في الساعة في غضون 5.5 ثانية، واحتياجها فقط لـ 9.9 ثانية لبلوغ سرعة 299 كيلومتر في الساعة، ويعود الفضل في ذلك إلى بنية الهيكل القوي المكون من ثمانية أسطوانات بسعة 6.2 لترا، والمعزز بأربعة شواحن توربينية، على أن يتولى نقل القوة المحركة إلى محور العجلات الخلفي ناقل حركة سباعي السرعات.

وعلاوة على ذلك، وللمرة الأولى في تاريخ السيارات الرياضية التي يُسمح بقيادتها في الشارع، سيتم تصنيع نظام التعليق المزدوج لـ "Milan Red" بالكامل من ألياف الكربون للحفاظ على خفة وزنها، كما حصلت السيارة على مكابح مصنوعة من سيراميك الكربون، وعجلات أمامية وخلفية بقياس 20 و21 بوصة مصبوبة من الألمنيوم.