مواصفات كيا سبورتاج 2019 فل كامل في السعودية

السيارة كيا سبورتاج فل كامل هي فئة EX ذات شاشة الملاحة، يطلق على الفئة الأعلى منها اسم فئة GT Line ، ويوجد من السيارة عدد من الفئات التي تختلف فيها المواصفات، وحصلت كيا سبورتاج 2019 على تغيرات في التصميم الخارجي جعلت السيارة أكثر رياضية و شراسة .

وسائل الأمان في كيا سبورتاج 2019

الإضافات الخارجية كيا سبورتاج 2019 فل كامل

ومن أهم الإضافات الخارجية كيا سبورتاج 2019،  الأنوار الأمامية زينون و الأنوار النهارية هالوجين، مع مصابيح ضباب أمامية، والإطارات ذات تصميم رياضي مخصص بمقاس 19 بوصة ، إلى جانب فتحة سقف كهربائية بانوراما ، وأنوار ليد في صندوق الأمتعة، وحساسات على المصد الأمامي والمصد الخلفي للمساعدة في الركن، وكاميرا للرؤية الخلفية على المصد الخلفي تعرض على الشاشة الداخلية، مع إمكانية الدخول إلى السيارة عبر بصمة الإصبع على مقبض الأبواب .

الإضافات الداخلية في كيا سبورتاج 2019

أما من ناحية التصميم الداخلي فتم ضبط مكابح الطوارئ في الكونسول الوسطى، وإضافة أنوار ليد داخلية، مع خاصة الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية، وشاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة، وسماعات المسجل، والمقاعد عليها غطاء جلدي فاخر، والمقاعد الأمامية قابلة للتحريك كهربائيا .

الإضافات الداخلية في كيا سبورتاج 2019

وسائل الأمان في كيا سبورتاج 2019

تتمتع السيارة كيا سبورتاج الحديثة بعدة وسائل أمان منها أن المكابح مانعة للانزلاق وللانغلاق، وخاصية التحكم في الثبات، ومراقبة النقطة العمياء في المرايا الجانبية، والتنبيه عند الخروج من المسار، مع وسائد هوائية أمامية و جانبية.

محرك كيا سبورتاج

جميع فئات كيا سبورتاج 2019 تأتي بنفس نسخة المحرك و هي سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 174 حصان عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 265 نيوتن متر عند عدد لفات 1500-4500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات أوتوماتيكي .

سعر كيا سبورتاج 2019 فل كامل

سعر فئة فل كامل من السيارة في السعودية يبلغ 80 ألف ريال وحتى 100 ألف ريال بدون ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%