بالصور: "هامان" الألمانية تضع لمساتها على "رانج روفر فيلار"

وضعت شركة هامان "Hamann" الألمانية المتخصصة في تعديلات السيارات، بصماتها على رانج روفر فيلار "Range Rover Velar"، لتأتي النتائج مبهرة على صعيد الشكل الخارجي للسيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات ذات الشعبية الواسعة على العالم.

وتضمنت التعديلات التي أدخلتها هامان "Hamann" وحصلت عليها رانج روفر فيلار "Range Rover Velar"، تحسينات على في مكونات عناصر الايروديناميكية الهوائية، بدءاً من تخفيض ارتفاع الخلوص الأرضي "ارتفاع أسفل السيارة عن سطح الأرض"، بجانب تزويد السيارة بعدلات جديدة من قياس 32 إنش ومكونة من 10 أذرع تتمتع بلون رمادي غرافيتي، وصولاً لحصول الهيكل الخارجي على لمسات سوداء معتمة.

كما قدمت شركة التعديلات الألمانية، شبكة عادم جديدة مكون من أربع مخارج، واستبدلت شعارات رانج روفر من على السيارة بوضع شعار "Hamann" مكانها.

ميكانيكياً، لم تقدم هامان "Hamann" أية تعديلات تذكر على خيارات المحركات الستة العاملة في فيلار "Velar" مع احتفاظها، بالخيارات الثلاثة على صعيد المحركات العاملة بوقود البنزين ومثلها العاملة بوقود الديزل، سواء تلك المكونة من أربعة أسطوانات ذات سعة اللترين التي تغطي نطاق قوة بين 177 و300 حصان، أو طراز النخبة المكون من ستة أسطوانات وذي سعة الثلاثة لترات مع سوبر تشارجد الذي يقدم قوة 380 حصان و450 نيوتن/متر على صعيد عزم الدوران الأقصى للمحرك.

وعلى الرغم من عدم كشف هامان "Hamann" عن نطاق اللائحة السعرية للنسخ المعدلة لرانج روفر فيلار "Range Rover Velar" إلا أن مواقع ألمانية متخصصة في عالم السيارات رجحت أن يبدأ من 85 ألف دولار أمريكي، ما يعادل 333 ألفاً و930 ريال سعودي.