"Aspire Design" ترتقي بأناقة "رانج روفر فيلار"

قدمت شركة " Aspire Design" لتعديل السيارات وقمرها العاصمة البريطانية لندن، نسخة معدلة من طراز رانج روفر فيلار "Range Rover Velar" إحدى أحمل السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات "SUV" على العالم وأكثرها أناقة.

وتعتبر شركة التعديل البريطانية " Aspire Design"، أن نسخة فيلار المعدلة  ما هي إلا نقطة بداية قوية لمشروع تعديلي جديد، من شأنه زيادة جمال هذه السيارة البريطانية، خصوصاً أن النتاج الأول لـ "فيلار" المعدلة جاء بهيكل خارجي أعرض مقارنة من النسخة القياسية، فضلاً عن أقواس عجلات رياضية تكسبها مزيداً من الصبغة الرياضية، بالإضافة مصد أمامي وخلفي جديدين بالكامل، ومشتت هواء وشبك تهوية أمامي أكبر حجماً، وانتهاءً جناحين مدمجين في الواجهة الخلفية أحدهما مثبت عن الحافة العلوية للسقف والأخر تحت الزجاج الخلفي يتوليان معاً تعزيز عوامل الانسيابية وثبات المركبة.

وبموجب البرنامج التعديلي لـ " Aspire Design" فأن فيلار المعدلة ستحصل أيضاً على نظام عادم رباعي الأنابيب ما يضمن منحها هدير محرك يشبه صوت محركات التوربو ثمانية الأسطوانات ما يمنحها مزيداً من الشخصية الرياضية.

وبصورة مماثلة اعتمدت " Aspire Design" على توفير خيارات تعديلية جديدة للمقصورة الداخلية، والتي تشتمل على لمسات وحواف من ألياف الكربون والجلد معاً.

وتتوافر السيارة بخيارات عديدة على صعيد المحركات، من أبرزها محرك الأسطوانات الستة ذي سعة ثلاثة لترات والمعزز بسوبر تشارجد الذي يضمن توليد قوة مقدارها 380 حصاناً و450 نيوتن/متر من عزم الدوران الأقصى.