اكتشف سيارة تاهو 2018 من شيفروليه

قدمت شركة شيفروليه العالمية أيقونة جديدة من أيقوناتها الرائعة، ألا وهي سيارة تاهو 2018، والتي توصف بأنها مستعدة لجميع المهام، وجاءت بمزيج رائع بين التصميم العصري الحديث مع القدرات العالية والأداء الاسطوري، تاهو 2018 تقدم تجربة قيادة فاخرة ومتميزة في كل مكان وأي زمان.

تصميم سيارة تاهو 2018

الشبك الأمامي المتناغم مع المصابيح الرئيسية بتقنية LED يمنحان تاهو مظهراً مهيباً يستحيل تجاهله، واجهتها الأمامية المفعمة بالحضور والقوة يتوسطها شعار شفروليه الفخم الذي يؤكد على عراقة المركبة.

التميز والحضور بكل ما فيها

تاهو تمتلك بصمتها الخاصة، ويبدو ذلك جلياً في المصابيح الخلفية المتناسقة بكل حرفية مع بوابتها الخلفية، ماسحة الزجاج الخلفي مخفية تحت الجناح الخلفي الأنيق لتضفي المزيد من المظهر الأنيق على تصميمها الراقي.

فخامة الدرجة الأولى

تاهو تقدم الفخامة والهدوء الفائق مع الزجاج الأمامي العازل للصوت والأبواب ثلاثية الختم، لتساعد على إلغاء الضجيج الناتج عن الرياح والأصوات الخارجية، أضف إلى ذلك العزل الداخلي والخارجي وطبقات العزل الأسمك على الأرضية في مناطق خاصة لتعزل صوت العادم والأجزاء السفلية من السيارة.

في مقصورة تاهو يوجد حجرة تخزين إضافية خلف شاشة المس الملونة بقياس 8-إنش، كما تأتي بمقاعد مريحة وفاخرة تتسع حتى 9 ركاب.

تاهو تضم ميزة التحرير الكهربائي لمقاعد الصف الثاني المتوفرة والطي المسطح لمقاعد الصف الثالث، تاهو تقدم أيضاً حيز الأمتعة الضخم الذي يصل حجمه لغاية 2,682 لتر.

مزيج الفخامة والراحة

حجرة التخزين في الكونسول المركزي كبيرة بما يكفي لتضم جهاز كومبيوتر محمول، ولتحظى بمزيد من الخصوصية والأمان فإن تاهو تقدم حجرة التخزين المخفية التي تقع خلف شاشة اللمس الملونة قياس 8 إنش القابلة للقفل والفتح برمز سري خاص عبر شاشة اللمس وذلك لتحتفظ بأشيائك الثمينة بعيداً عن متناول الآخرين.

مواصفات تاهو 2018 الفنية

  • محرك V8 سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصان
  • تكنولوجيا التوقيت المتفاوت للصمامات
  • استهلاك الوقود بمعدل 9.8 كم/لتر
  • تحكم القيادة المغناطيسية
  • قدرات 4×4

بمجرد النظر إليها، فإن تاهو ستبدو كمركبة SUV فاخرة ومصممة لتمنح ركابها الراحة الفائقة أثناء إنطلاقها على الطرقات المفتوحة، ولكن في الواقع فإن هذا التصميم يمتلك قلباً نابضاً بالقوة وقدرات القيادة على الطرقات الوعرة، تاهو تمتلك محرك V8 كبير بسعة 5.3 لتر الذي يمنح القوة الفائقة لنظام القيادة ذو الدفع الرباعي الذي سيجعل من القيادة على الطرقات الوعرة أمراً في غاية المتعة، ومع نظام تحكم القيادة المغناطيسية فإنكم ستحظون بالمزيد من المتعة في مغامراتكم المتنوعة.
بالإضافة إلى كل ذلك فإن تاهو تقدم العديد من التعزيزات والمزايا والخصائص التكنولوجية المتوفرة والخاصة بالقيادة على الطرق الوعرة لتنعموا بأداء القيادة رباعية الدفع إلى أقصى الحدود.

نظام القيادة ذو الدفع الرباعي

نظام القيادة ذو الدفع الرباعي المتوفر يتيح لمركبة تاهو الانتقال بكل سهولة بين نظامي الدفع الثنائي والدفع الرباعي بتدويرة بسيطة للمفتاح المخصص وذلك لتنعموا بتجربة متميزة وممتعة من القيادة حيث ترغبون.

نظام المساعدة على نزول المنحدرات

هذه التكنولوجيا المبتكرة تساعدكم على نزول المنحدرات القاسية وذلك عبر مساعدتكم على التحكم بمعدل نزول المنحدر. هذا بدوره يمنع المركبة من فقدان السيطرة أو الإنغراز في الرمال.

فراغ بمقدار 200مم عن الأرض

الفراغ المذهل بين تاهو والأرض التي تسير عليها سيتيح لكم الانطلاق إلى العديد من الأماكن التي سيصعب على الآخرين الوصول إليها. باقات نظام التعليق الخاصة بالطرق الوعرة ستمكنم من زيادة ذلك الفراغ لتنعموا بالمزيد من القدرات والوصول إلى الأماكن الرائعة.

تصميم سيارة تاهو 2018 من شيفرولية

تأتي سيارة تاهو من شيفرولية ب 9 ألوان هي :

  • أحمر داكن
  • بني معدني
  • رمادي لامع معدني
  • أبيض لؤلؤي
  • فضي جليدي
  • أبيض
  • أخضر زيتوني
  • أزرق مخملي
  • رمادي داكن

تكنولوجيا متقدمة في سيارة تاهو 2018

  •  التوصيل عبر بلوتوث
  • الاتصال الهاتفي دون إشغال اليدين
  • دعم ميزة  Apple CarPlayTM
  • شاشة لمس قياس 8-إنش
  • ميزة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي
  • مركز معلومات القيادة

​انطلق بضغطة زر

تتيح لك ميزة دخول المركبة بدون مفتاح أن تدخل المركبة بضغطة بسيطة على مقبض الباب ليتم فتح أقفال السيارة، بعدها وأثناء وجود مفتاح السيارة ضمن المقصورة فإنك ستتمكن من تشغيل السيارة بمجرد الضغط على الزر المخصص.

​مزايا التوصيل

​سينعم الركاب في تاهو بمزايا التواصل مع عالمهم وذلك بفضل حتى 13 موقعاً للشحن متوفراً ضمن تاهو 2018 ومنها 6 منافذ USB بالإضافة إلى منفذ الطاقة الثلاثي القياسي بجهد 230 فولت ومنصة الشحن اللاسلكي المتوفرة

الجلوس في الخلف أصبح ميزة

بالإضافة لمساحتها الرحبة ومقاعدها المريحة فإن الجزء الخلفي من مقصورة تاهو سيجعل من الرحلات الطويلة نزهة ممتعة والفضل بذلك يعود لنظام بلو راي الخلفي المتوفر بشاشته الكبيرة الرائعة

​​الأمان والسلامة

​تاهو تضع سلامتكم أولاً ولهذا السبب فإنها تمتلك العديد من مزايا السلامة المتقدمة التي تساعد على تجنب وقوع الحوادث المتنوعة أو الحماية منها في حال وقوعها، أما باقة الحماية ضد السرقة المتوفرة فهي تساعد على إبقاء ممتلكاتكم آمنة ضمن المركبة.خصائص الأمان ليست بديلاً عن مسؤولية السائق ليقوم بمهامه في قيادة المركبة بشكل آمن. يجب على السائق أن يبقى متنبهاً على الدوام لحركة المرور ولكل ما يحيط به من أحوال الطريق.​​

تحيطكم بالأمان

تاهو تقدم أعلى معايير الأمان كالقفص الهيكلي المصنوع من الفولاذ الصلب بالإضافة إلى 7 وسائد هوائية،تقدم أيضاً الوسادة الهوائية المركزية المتوفرة بشكل قياسي مع المقاعد الأمامية الحاضنة، لقد تم تصميم هذه الوسادة لتساعد على تقديم الحماية في المنطقة الواقعة بين السائق والراكب الأمامي وخصوصاً في حالات الإصطدامات الجانبية.

حماية حصرية

تاهو تقدم العديد من مزايا السلامة الخاصة والحصرية ضمن فئتها، وتعمل تلك المزايا المتطورة على تقديم أعلى درجات الأمان والحماية الممكنة للسائق وباقي الركاب

​​تنبيه حركة المرور الأمامية

هذه الميزة المتوفرة تسخر حساسات رادار خاصة لتساعد على تنبيه السائق من حركة المرور الأمامية

​​ميزة تنبيه المنطقة الجانبية العمياء​

الحساسات تساعد على تحذيرك عندما تدخل أي سيارة المنطقة العمياء الخاصة بك على أي من الجانبين، وذلك بفضل ميزة تنبيه المنطقة الجانبية العمياء.

نظام المساعدة على الركن الخلفي

يتم تفعيل نظام المساعدة على الركن الخلفي عند الانتقال بوضعية المركبة لوضعية الرجوع. ستعمل حساسات خاصة على استشعار المخاطر المحتملة أثناء الرجوع للخلف

يمكنكم الإطلاع على المزيد أو زيارة أحد فروع شيفروليه السعودية