رولز-رويس تكشف النقاب عن أنظف بيئة مصغّرة متاحة في سيارة على الإطلاق

أعلنت رولز-رويس العلامة الفارهة في صناعة السيارات، أن طاقم المهندسين لديها، يعملون على تأمين مستويات غير مسبوقة من جودة الهواء داخل السيارة، عند تطوير أحدث جيل من المنتجات فائقة الفخامة.

 وقد استطاعت رولز-رويس ابتكار أنظف بيئة مصغّرة متاحة في سيارة على الإطلاق، باستخدام أحدث المستشعرات وتقنية الفلترة بألياف النانوفليس، ما يعزّز روعة الجلوس داخل السيارة التي تتمتع بتصميم داخلي مميّز ومواد عالية الجودة.

تقنيات تقنية هواء متطورة للغاية في طراز جوست الجديد

 تقنيات تقنية هواء متطورة للغاية في طراز جوست الجديد

وتعمل الشركة على حماية العملاء من جزيئات الكربون والغبار الضارة، فضلاً عن الجراثيم والملوثات البكتيرية، وأضافت رولز-رويس في البداية، معدات فلترة هواء حديثة إلى كل سياراتها وذلك منذ عام 2015، أما بالنسبة لطراز جوست الجديد والذي سيتم إطلاقه في خريف العام 2020، فسيضمّ نسخة متطوّرة من هذه التقنية لتشمل مجموعة كاملة من التحسينات التي طالت الأجهزة والبرامج، أو ما يُعرف بنظام تنقية البيئة المصغّرة.

مستشعرات حسّاسة للغاية تكشف عن الشوائب في سيارات رولز-رويس

وتمّ إدخال مستشعرات حسّاسة للغاية تكشف عن الشوائب وتحوّل مداخل الهواء النقي تلقائياً إلى وضع إعادة الدوران في حال الكشف عن وجود مستويات غير مقبولة من الملوّثات المحمولة جواً، ما يضمن أعلى مستوى من جودة الهواء، يتم بعدها تحويل كل الهواء في المقصورة إلى فلتر من ألياف النانوفليس لإزالة أدق الجزيئات والجراثيم والبكتيريا من البيئة المصغّرة داخل سيارة رولز-رويس في أقل من دقيقتين.