مواصفات سيارات UR-V الكروس أوفر من هوندا

سيارات UR-V من هوندا من أكثر سيارات الكروس أوفر مبيعا في العالم، ووفقا لتسريبات أخيرة انتشرت على صفحات الإنترنت، ومواقع التواصل الاجتماعي، فإن النموذج الجديد من سيارات UR-V  يطور في مصانع هوندا بمدينة ووهان.

تعديلات جديدة في تصميم سيارات UR-V هوندا

النموذج الجديد سيأتي بهيكل طوله 4 أمتار و82 سنتيمترا، قريب جدا من السيارات الحالية، مع بعض التعديلات التي تطال أشكال المصابيح وتصميم الواجهة الخلفية، ومن ضمن التعديلات تقنيات الإضاءة الجديدة التي ستحصل عليها المصابيح، حيث ستزود المصابيح الأمامية بـ 9 وحدات إضاءة أساسية وفقا لوكالة روسيا اليوم، إضافة إلى أشرطة إضاءة LED تمتد على طول المصباح من الأسفل، كما سيتغير شكل الزجاج الخلفي في السيارة ليصبح أكثر ميولا.

وستحصل UR-Vهوندا على أنظمة جديدة لعزل الضوضاء وسقف بانورامي كبير يمكن حجبه من الداخل بستائر متحركة كهربائية، كما ستتغير فيها أنظمة المولتيميديا لتحصل على شاشة تعمل باللمس بمقاس 8 بوصات، يمكنها الاتصال لاسلكيا مع مختلف أنواع الهواتف والأجهزة الذكية.

محركات سيارات UR-V

سيارات UR-V الجديدة ستأتي بمحركات بسعة 1.5 ليتر وعزم 193 حصانا، ومحركات توربينية بسعة لترين وعزم 272 حصانا، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 9 مراحل، وستعمل بنظام دفع أمامي، ويمكن طلب نسخ معدلة مزودة بنظامي دفع أمامي ورباعي.