ليغو تكشف عن مجسم مصغّر لسيارة لامبورغيني الجديدة

في أول حدث عالمي من نوعه، مستوحى من فعاليات إطلاق السيارات الرياضية الخارقة، كشفت مجموعة ليغو وصانع السيارات الرياضية الخارقة الشهير "لامبورغيني"، عن نموذجها المصغّر المنتظر قياس 1:8 من سيارة لامبورغيني الجديدة Sián FKP 37 .

ليغو تكشف عن مجسم مصغّر لسيارة لامبورغيني

ليغو تكشف عن مجسم مصغّر لسيارة لامبورغيني

وتوسط نموذج سيارة لامبورغينيSián FKP 37  منLEGO Technic  دائرة الضوء، حيث عبّر بقوة عن التصميم والأناقة المستقبلية للسيارة الرياضية الإيطالية الخارقة ذات الإصدار المحدود، وتميز النموذج بلونه الأخضر الليموني، وعجلاته الذهبية، ويتكون من3,696  قطعة ليغو، ويبلغ ارتفاعه أكثر من 13 سم وبطول 60 سم وعرض 25 سم.

النموذج المصغر نسخة طبق الأصل من سيارة لامبورغيني الجديدة

النموذج المصغر نسخة طبق الأصل من سيارة لامبورغيني الجديدة

وتم بناء الملامح المستقبلية لهذه السيارة الرياضية الخارقة بتفاصيل دقيقة وحقيقية، حيث تتضمن هذه اللمسات، نسخة طبق الأصل من محرك V12 في سيارة لامبورغينيSián ، وجناح خلفي يفتح بأسلوب مماثل للنسخة الحقيقية، بالإضافة إلى نظام تعليق أمامي وخلفي، ونظام توجيه مدعوم بمقود يحمل شعار لامبورغيني.

وكما هو الحال في سيارات لامبورغيني، تم تزويد النموذج بأبواب لامبورغيني المقصية الشهيرة التي تفتح للأعلى والتي تكشف عن قمرة القيادة التي تعكس الملامح الحقيقية للنسخة الأصلية.

علبة فريدة مستوحاة من السيارة الأصلية

علبة فريدة مستوحاة من السيارة الأصلية

ويأتي نموذج سيارة لامبورغيني Sián FKP 37 من LEGO Technic مغلفًا في علبة فريدة مستوحاة من الخطوط الأصلية للسيارة والرسومات الظلية للمصابيح الأمامية واللون اللافت الذي تتميز به سيارة لامبورغيني Sián.