أستون مارتن للسيارات السوبر رياضية الفاخرة تدخل عالم الطائرات المروحية

كشفت شركة إيرباص للطائرات المروحية الخاصة برجال الأعمال، النقاب عن طائرتها الجديدة أستون مارتن إديشن "ACH130"، التي تم تصميمها وتطويرها، بموجب اتفاقية تعاون مع أستون مارتن لاجوندا "Aston Martin Lagonda".

وتمثل المروحية الجديدة مشروع تعاونٍ مبتكر امتد لأكثر من عام، بهدف تحقيق تزاوجٍ فريد بين قيم التميز والجودة والخدمة الاستثنائية لدى مصممي المروحيات في شركة إيرباص، والتزام فريق مهندسي ومصممي أستون مارتن لاجوندا، بتطبيق أرقى المعايير الجمالية والفنية والحرفية الرفيعة في عالم تصميم السيارات، لتكون المحصلة مستوىً جديد كلياً من المفاهيم الجمالية والاهتمام بأدق التفاصيل على مستوى سوق طائرات الهليكوبتر.

تأتي المقصورة في ACH130 أستون مارتن أديشن، زاخرة بجلد الغزال والجلود الأخرى المختارة بألوان فريدة

وتتوافر مروحية "ACH130" أستون مارتن إديشن، بأ{بعة تصاميم مختلفة من حيث البيئة الداخلية والهيكل الخارجي، والتي ابتكرها فريق مهندسي ومصممي أستون مارتن، ما يضمن توفير تجربة طيران مميزة لمالكي وطياري المروحية، خاصة الذين يقدرون أهمية تجارب القيادة الاستثنائية المستوحاة من عالم السيارات الفاخرة عالية الأداء والمصممة حسب الطلب.

ويزهو التصميم الخارجي للمروحية، بتدرجات لونية مميزة تشمل طلاء ستيرلينج جرين الأخضر، الذي يتماهى مع لون جيت بلاك الأسود الكلاسيكي عند الجانب السفلي للمروحية، بالإضافة إلى طلاء سكاي فول سيلفر الفضي فوق غطاء المحرك، كما يتسم التصميم الخارجي بلمسات مميزة تشمل ألوان الطلاء الأخرى من أستون مارتن مثل زينون جراي الرمادي أو أريزونا الأنيق أو ألترا مارين الأسود.

استوحيت التفاصيل الداخلية من مقصورات سيارات الأداء الرياضية الفاخرة لشركة أستون مارتن العريقة

بدورها، تمتاز المقصورة الداخلية، بتصميمٍ مستوحى من عالم السيارات الرياضية الفاخرة، ما يضمن مستويات رفيعة من الراحة بفضل استخدام جلد الغزال باللون الأسود النقي، بالإضافة إلى جلود مُختارة بألوان فريدة تشمل أكسفورد تان الكلاسيكي والأسود النقي بيور بلاك ولون كارمورانت الأسود المائل للبني واللون العاجي آيفوري.

إلى جانب ذلك، يمتاز الجزء الخلفي والأوسط من المقاعد الأمامية بالتفاصيل الموشحة المستوحاة من تصميم سيارة أستون مارتن "DB11"، بينما تزدان الأبواب بلمسات جلدية أنيقة تضمن للركاب مساند مريحة أثناء رحلاتهم، كما تتسم المقصورة الداخلية باستخدام مواد عالية الجودة بتدرجات لونية مميزة تماثل تلك الموجودة في سيارات أستون مارتن، ما يعزز تناغم المروحية مع تصاميم السيارات الرياضية الخارقة للعلامة.