"بوغاتي" تطلق نسخة خاصة من "Chiron" بسعر يبدأ من 54 مليون ريال سعودي

أطلقت شركة بوغاتي "Bugatti" الإصدار الخاص "Noire" من أيقونتها السوبر رياضية "Chiron" وبسعرٍ يبدأ من ثلاثة ملايين يورو (ما يعادل 54.09 مليون ريال سعودي)، وذلك ضمن فئة الإصدار المحدود والذي سيقتصر انتاجه على 20 نسخة فقط.

وأوضحت الشركة الفرنسية، أن الإصدار الخاص "Noire" سيتوافر بنسختين، هما "Chiron Noire Élégance" و"Chiron Noire Sportive"، على ان تتشارك كلتا النسختين وحدة الطاقة ذاتها مع محرك مكوناً من 16 أسطوانة بسعة الثمانية لترات، القادر على انتاج قوة 1500 حصاناً و1600 نيوتن/متر من عزم الدوران الأقصى.

النسخة "Chiron Noire Élégance"

حصلت المقصورة في كلتا النسختين على حليات ومكونات مصنعة من ألياف الكربون

تمتاز النسخة "Chiron Noire Élégance" من خلال اللون الأسود لألياف الكربون الشفافة، والتصميم الشبكي الجديد، وشعار بوغاتي على شبكة المبرد، كما تشكل العديد من المكونات المصنوعة من الألومنيوم تباينا لونيا مع اللون الأسود، ويزين التوقيع باسم "Noire" الأجزاء الجانبية أمام العجلات الخلفية والجانب السفلي من الجناح الخلفي.

ويهيمن اللون الأسود أيضا على تجهيزات المقصورة الداخلية للسيارة، كما يزين التوقيع "Noire" الكونسول الأوسط، ومساند الرأس، كما تزدان المقصورة بلوحة من ألياف الكربون في مسند الذراع الأوسط مطبوع عليها "Chiron Noire Élégance" وذلك لمزيدٍ من التفرد والحصرية التي تتمتع بها السيارة.

النسخة "Chiron Noire Sportive"

 بوغاتي تحدد انتاج الإصدار المحدود Chiron Noire بـ 20 نسخة

بصورة مغايرة حصلت نسخة "Chiron Noire Sportive" على لونٍ اسود مطفأ بالكامل، والذي يشمل مخارج نظام العادم الرباعية، وتظهر توقيعات "Noire" في الكونسول الأوسط ومساند الرأس، كما تظهر باللون الأسود أيضا جميع المفاتيح والأزرار الدوارة وحليات الألومنيوم.