وجهات رومانسية للاستجمام في عطلة عيد الفطر

مع حلول موعد عيد الفطر 2019 يرغب الكثيرون في الاستمتاع بعطلة قصيرة قبل العودة الى العمل في أجواء من الرومانسية والاسترخاء.

وتتوفر في العديد من الوجهات أجواء الرومانسية التي تبعث على الاستجمام والانعزال عن ضغوط الحياة لتكون بمثابة عطلة رائعة في عيد الفطر 2019.

إليكم هذه المجموعة الرائعة من الوجهات الفريدة المثالية لعطلة ساحرة بالرومانسية والاسترخاء في موسم عيد الفطر..

سيشيل

تتألق جزر سيشيل بموقعها الساحر على المحيط الهندي حيث الشواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة والمياه الفيروزية النقية التي تبعث على الاسترخاء.

وتستقبل جزر سيشيل العديد من المشاهير والصفوة من حول العالم بفضل الطبيعة الخلابة التي تجعل منها بمثابة جنة على الأرض وملاذاً للراحة والاستمتاع.

وتعد سيشيل موقع مثالي لمحبي الاسترخاء أمام الشواطئ وممارسة الرياضات البحرية مثل الغوص والغطس والسباحة وركوب الأمواج واستكشاف الشعاب المرجانية والسلاحف البحرية.

كما تقدم جزر سيشيل متعة المغامرة في قلب الغابات الاستوائية حيث يمكن استكشاف السلاسل الجبلية ومناطق المحميات الطبيعية التي تضم أشجار التوابل ونخيل جوز الهند.

ويمكن في سيشيل أيضاً التعرف على فصائل الزهور والنباتات والطيور والفراشات في الحديقة النباتية أو زيارة جزيرة سانت آن بالقوارب للحصول على يوم مميز من الاستجمام.

جزيرة موريشيوس

موريشيوس من أروع الجزر في أفريقيا فهي تعد من الوجهات الاستوائية الساحرة ذات الطابع الاسترخائي حيث تتألق بشواطئها الرائعة وطقسها الدافئ.

ويمكن في موريشيوس مشاهدة أروع تضاريس الطبيعة في التكوينات الصخرية المذهلة حيث انها جزيرة بركانية تكونت بفعل الحمم عبر ملايين السنين.

وعلى شواطئ موريشيوس يمكن نسيان ضغوط الحياة بالاستجمام على الرمال البيضاء الناعمة والمياه الشفافة وممارسة الرياضات البحرية.

كما توفر موريشيوس العديد من المحميات الطبيعية حيث يمكن رؤية فصائل نادرة من النباتات والطيور والحيوانات والتعرف على أشجار التوابل.

ويمكن لعشاق السباحة في موريشيوس استكشاف الشعاب المرجانية والأسماك الملونة كما يمكن الابحار لمشاهدة المضائق والخلجان الساحرة في جزر موريشيوس.

الجبل الأسود

تنال جمهورية الجبل الأسود اهتماماً متزايداً في السنوات الاخيرة نظراً لجمالها الفريد الذي يضاهي أرقى الوجهات الأوروبية وما تقدمه من متعة السياحة بأسعار معقولة.

وتطل الجبل الأسود على البحر الأدرياتيكي وسط مشاهد الجبال الخلابة والسهول الخضراء الساحرة لتنافس شواطئ الريفييرا وسحر البندقية بالاضافة الى صغر حجمها حيث يمكن زيارتها بكاملها في مرة واحدة.

وتنعم الجبل الأسود بالطقس الدافئ على البحر المتوسط في شواطئ فاتنة تتوفر بها أرقى المنتجعات والفنادق حيث يمكن السباحة وممارسة الرياضات البحرية.

كما يمكن الانطلاق في قلب الطبيعة لاستكشاف الجبال المكسوة بالنباتات في مشاهد تحبس الأنفاس والتعرف على السهول والوديان والتخييم في هذه الاجواء.

وفي مدينة بودوغوريستا يمكن الاستمتاع بمشاهد نهر موراكا ووفرة المعالم الأثرية العثمانية، اما مدينة كوتور فهي مفعمة بالسحر الرومانسي على غرار مدينة البندقية وتتوفر بها القلاع والقصور التاريخية على طراز العصور الوسطى.

كما تتألق هرسج نوفي بوفرة المعالم الأثرية ذات الطراز القوطي مثل الكاتدرائيات والكنائس، كما يمكن الاستجمام على شواطئ مدن بودفا وبوتروفاك وأولسيني بمشاهد فاتنة ومنتجعات رائعة.

ايشيا

ايشيا واحدة من الجزر الايطالية التي تعد من الوجهات الرائعة للاستمتاع بعطلة هادئة واستجمام راقي وسط الطبيعة الساحرة والشواطئ الفاتنة.

وتقع ايشيا على خليج نابولي حيث يمكن الوصول اليها بالعبارات البحرية وتوفر أروع أجواء السهر في المطاعم والمقاهي على شاطئ البحر.

كما تتوفر في ايشيا أروع المنتجعات العلاجية التي توفر العلاج بمياه الينابيع الساخنة والطمي البركاني في حدائق الينابيع والتي تقدم في أجواء من الرفاهية والاسترخاء.

وعلى شواطئ ايشيا يمكن الاستمتاع بسحر المياه الشفافة وممارسة السباحة والغطس والغوص وغيرها من الرياضات البحرية او الابحار بالقوارب واليخوت لاستكشاف الخلجان والمضائق ذات التكوينات الساحرة.

ولا يمكن تفويت زيارة حدائق مورتيلا وقلعة كاستيلا أراغونيز الأثرية و قرية جيلاتيرياس التي تقدم سحر الحياة الريفية في ايطاليا ليوم كامل من الاسترخاء.