منتجعات فاخرة في بالي لرحلة شهر العسل

هل وقع اختياركما على بالي، اندونيسيا لقضاء رحلة شهر العسل؟ إذاً فانكم بلاشك مقبلون على تجربة عمر جميلة وحالمة سترسخ ذكراها في الاذهان. و لكي تكتمل التجربة فلابد لكما من يجب عليكما اختيار منتجع جميل تجتمع فيه مقومات الفخامة مع اجواء الرومانسية لقضاء امتع الاوقات مع شريك الحياة.

تتوفر في بالي العديد من المنتجعات الرائعة و المدهشة، و نحن جئنا لكما اليوم بثلاثة من بين افضلها لابد وانكما سوف تجدان من بينها ضالتكما. وكلها منتجعات مثالية لشهر العسل في بالي لكونها توفر للعرسان الهدوء و السكينة و الانفصال التام عن ضوضاء البشر باعتبارها الأهداف الاساسية لشهر العسل.

منتجع بولغاري Bulgari ريزورت بالي فخامة آسيوية و رومانسية إيطالية!

ما اروع توثيق بداية الحياة الزوجية في فندق فخم يوفر كل مقومات الراحة و الاسترخاء و الرومانسية و الفخامة، و هذا هو ما يوفرة منتجع بلغاري ريزورت بالي بموقعه المميز في منطقة "بيتشاو" في اقضى جنوب جزيرة بالي. يمزج فندق بولغاري ريزورت بالي في تناغم مثير ما بين الفخامة الآسيوية بسحرها الشرقي و الرومانسية الايطالية بأناقتها الكلاسيكية العريقة، ثم ينضاف الى ذلك كله جمال الطبيعة الخلابة لبالي بمشهد آسر للشاطئ، و اطلالات مبهرة على مياه البحر الفيروزية. انه مكان مثالي ومُفضل للعرسان الباحثين عن الفخامة اللامتناهية و الخصوصية المريحة والهدوء و الرومانسية. يقع منتجع بلغاري بالي على ارتفاع 150 متر فوق سطح البحر ويوفر إطلالات مبهرة على البحر، و تتميز الفلل الفسيحة في بولغاري ريزورت بالي بديكور بالي تقليدي مصحوبة بارقى انظمة الاقامات العصرية. يوفر المنتجع كل مقومات الراحة و الرفاهية المترفة من خلال خدمات متكاملة بما في ذلك جلسات التدليك و العلاجات الصحية للاسترخاء، و مرافق متعددة مثل مركز اللياقة البدينة و المطاعم التي تقدم الماكولات الاسيوية و الايطالية، و احواض السباحة الخاصة و الحدائق و غير ذلك من الخدمات و المرافق.

ذا فيلاز آت أيانا ريزورت The Villas at AYANA – بالي، لرحلة شهر عسل خالية من الملل!

 يقع منتجع ذا فيلاز أت أيانا، بالي في جيمباران على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطارنغورا راج الدولي  Ngurah Rai International. وبفضل قربه من خليج Jimbaran والمحيط الهندي.، فإن المنتجع يوفر اطلالات مبهرة على البحر، كما انه لايبعد عن مركز مدينة جمبران الا بمسافة 3 كلم.  يمكن للعرسان الاستمتاع باقامة ملكية رائعة في هذا المنتجع خلال شهر العسل في بالي حيث الراحة التامة و اسلوب حاية راقي في احدى الفلل المتألقة. المنتجع من صنف خمس نجوم و يوفر خدمات على ارقى المستويات العالمية و اسلوب حياة سيتناسب مع مختلف الأذواق. تمتاز مرافق المكان بديكورات و تصاميم ممتازة اما المفروشات فهي عصرية و مترفة, يمتاز المنتجع بموقع رائع على هضبة مرتفعة مما يقدم اطلالات بانورامية رائعة مباشرة على البحر. سينعم العرسان خلال شهر العسل بكل ما يوفره المنتجع من مرافق كاحواض السباحة و مركز السبا و ملعب الغولف و المطاعم و غيرها مما يجعل من رحلة شهر العسل تجربة فاخرة و خالية من الملل.

منتجع ناتيا أوبود Natya Ubud لشهر عسل يجمع بين الرومانسية و المغامرة!

يقع منتجع ناتيا أوبود في مدينة أوبود، و لايبعد عن مركز المدينة سوى بمسافة 30 دقيقة مشيا على الاقدام، وبمسافة 35 كلم عن مطار نغورا راي الدولي. يعتبر هذا المنتجع مكانا مثاليا للعرسان للاستمتاع بشهر عسل يجمع بين جو الرومانسية و حس المغامرة الشيقة. سينعم فيه العروسين بما يقدمه من مرافق للاقامة تشمل حوض السباحة الخارجي و مكان للشواء وشرفات شمسية بإطلالات رائعة على المسبح، و المطاعم الراقية لتناول اشهى الاطعمة. و يمكن كذلك زيارة العديد من المعالم السياحية الشهيرة بسهولة مثل القصر و المتاحف و المعابد التي لاتبعد كثيرا عن المنتجع. و الاجمل من كل ذلك هو المناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بالمرافق مما يبعث على الرومانسية و الاسترخاء التام.