افضل الجولات السياحية في النرويج

تعتبر النرويج بلدا غنيا سياحيا خصوصا بطبيعتها الساحرة مع الجبال الشامخة والفيوردات الساحلية وانهر الجليد وغيرها من مقومات الجذب السياحية. ولا شك ان الانتقال من منطقة أخرى في النرويج يقدم لكم صورة أوسع واجمل عن معالم السياحة في هذا البلد الجميل. تابعوا معنا افضل الجولات السياحية في النرويج واستمتعوا باستكشاف اجمل المعالم السياحية الفريدة.

روعة أضواء الشمال انطلاقا من ترومسو Tromso

لا شك ان الطبيعة القطبية ستأسركم خلال رحلتكم بحثا عن رؤية أضواء الشمال الشهيرة في هذه الجولة التي تستمر لـ7 سبع ساعات وتنطق من مدية ترومسو. في الجولة، ستشاهدون الجبال والوديان والفيوردات الرائعة. يمكنكم ان تستأجروا معدات تصوير محترفة ان اردتم التقاط اللحظات الجميلة كما يقوم المتخصصون في الجولة بتصوير افضل لحظاتكم خلالها. هذه الجولة رائعة للتأمل بسحر الطبيعية النرويجية.

اكتشف أوسلو على الدراجة الشتوية

ما رأيك بالتجول في انحاء أوسلو واكتشاف جمالها على طريقتك ووفق اسلوبك عبر استئجار دراجة شتوية، انه خيار رائع للقيام بجولة كما تريدها انت. يمكنك ان تتوقف لرؤية متحف بيغدوي Bygdoy ورؤية نهر آكرسيلفا Akerselva وصولا الى الشلالات المهيبة. كما سترى الكثير من المقاهي والغاليريهات التي يمكنك التوقف وزيارتها خلال الجولة التي تمتد لـ3 ساعات وستحصل إضافة للدراجة على خريطة لتساعدك في تنقلاتك وتعرف نقاط الجذب الرئيسية.

رحلة المضائق البحرية انطلاقا من ترومسو

تجول بين اجمل المضائق البحرية النرويجية (الفيوردات) والجبال القريبة من البحر في هذه الجولة الرائعة بالسفينة. تخيل نفسك وسط عالم البحر المذهل وتحيط بك العجائب الطبيعية والحياة البحرية المزدهرة... لجعل هذه الرحلة في قلب بحر الشمال القطبي سيتم توفير وجبة طعام ومشروبات إضافة الى كبائن دافئة لراحتك التي ستتعلم خلالها الكثير عن التاريخ والجغرافيا والنظام البيئي لهذه المنطقة الفريدة.

اكتشف جمال مدينة بيرغن Bergen

ان اردت معرفة المزيد عن مدن النرويج اختر جولة خاصة مع دليل محلي في رحلة تمتد لست ساعات الى مدينة بيرغن حيث يمكنك الانتقال اليها مباشرة من فندقك. خلال هذه الجولة ستتعرف الى بيرغن عن قرب وعلى احيائها ومواقعها السياحية الذاكرة كما سيعرفك الدليل السياحي على الحياة العامة وثقافة المدينة.

جولة في تروندهيم

مدينة أخرى تستحق الاكتشاف انها مدينة تروندهيم Trondheim العريقة... من خلال جولة مع دليل محترف ستتعرف إلى اهم معالم تروندهيم كما بامكانك ان تختار الأماكن التي تريد ان تراها خلال فترة تمتد الى 6 ساعات. تعرف الى ملامح الثقافة والتقاليد والحياة المحلية في المدينة واكتشف مطاعمها الصغيرة التي يقصدها السكان المحليون.