اجمل الجولات السياحية في المانيا

تعتبر المانيا من اكثر دول العالم تطورا وازدهارا كما انها وجهة سياحية بامتياز وتتمتع بمعالم مذهلة وتاريخ غني وثقافة عريقة. وتكمل المدن العصرية الكبيرة مثل برلين وميونيخ وهامبورغ جمال الريف الألماني وطبيعته الخلابة مثل الغابة السوداء وجمال بافاريا. وكي لا تكتفوا خلال رحلتكم الى المانيا بمكان واحد او مدينة واحدة سنقدم لكم اجمل جولات يمكنكم ان تقوموا بها في هذا البلد الجميل.

رحلة من ميونيخ الى قصري نيوشفانستين وليندرهوف Neuschwanstein and Linderhof

دلل نفسك في رحلة من ثاني اكبر مدن المانيا ميونيخ الى هذين القصرين المذهلين لمدة اكثر من 10 ساعات. اقض 4 ساعات في قصر Neuschwanstein عند اقدام الالب الذي الهم وولت ديزني لبناء قصر ديزني لاند، قبل الانتقال الى القصر الثاني الرائع كذلك. وقبل العودة الى ميونيخ ستحصل على وقت للتسوق في بلدة اوبيراميرغاو Oberammergau.

من فرانكفورت الى هايدلبرغ

على ضفاف نهر هيكار Heckar، تقع مدينة هايدلبرغ Heidelberg الرائعة والتي يمكن زيارتها خلال رحلة تمتد لـ6 ساعات انطلاقا من مدينة فرانكفورت. خلال الرحلة ستتمكنون من زيارة مجموعة من المعالم المميزة في المدينة مثل قصر هايدلبرغ الضخم.

جولة بالدراجات في كولن Cologne

هذه الرحلة التي تمتد لثلاث ساعات سيرافقكم فيها مختص وسترون خلال اجمل معالم مدينة كولن الجميل وذلك بمروركم البلدة القديمة وعبر ثاني اكبر انهر المانيا نهر الراين. تعلموا المزيد هن تاريخ المدينة الملونة بدءا من الفترة الرومانية وصولا الى يومنا الحالي، حيث ستمرون مثلا بكاتدرائية كلون الشهيرة المصنفة ضمن تراث اليونسكو العالمي والكثير من المواقع الخضراء الجذابة.

عالم الطعام في شتوتغارت

ما رايكم بجولة غير تقليدية في مدينة شتوتغارت تمتد لنحو ساعتين ونصف وستذهبون فيها الى اقدم جزء من المدينة الذي يعرف بـ باد كاسنشتات Bad Cannstatt حيث سيشرح لكم تفاصيل هذا المكان المميز قبل اكتشاف اسرار عالم الطعام التقليدي في هذه المنطقة. تذوقوا الخبر التقليدي المعروف بـHefezopf ثم الباستا الألمانية التقليدية التي تعرف بـMaultaschen. هذه الجولة مثالية للتعلم اكثر عن تاريخ شتوتغارت ومطبخها الفريد بين مطابخ البلد المتنوعة.

قصور بوتسدام Potsdam

في رحلة لا تبعد اكثر من ساعة عن قلب العاصمة برلين، اكتشفوا مدينة بوتسدام الرائعة والتي تتميز بقصورها وذلك ان اردتم قضاء رحلة نهارية انطلاقا من العاصمة. تتضمن الجولة جولة مشي وجولة بالباص للحصول على روح المدينة الحقيقي. ستمرون بالحي الهولندي و"المدينة المحرمة" وقصر سيسيلنهوف وغيرها الكثير... كما بـ"سيبريا الصغيرة" التي تتضمن مجموعة من المنازل الروسية التقليدية. اما فترة بعد الظهر فهي متروكة لكم للتجول في شوارع بوتسدام خصوصا الجزء القديم منها.

نورمبرغ

اكتشف سحر مدينة نورمبرغ Nuremberg العريقة من خلال هذه الرحلة التي تمتد لساعتين. سيقدم لكم الدليل السياحية لمحة وافية عن تاريخ نورمبرغ بدء من فترة الإمبراطورية الرومانية مرورا باختراع اول قلم في العالم وأول خط قطار في المانيا. هذه الجولة وسيلة رائعة لاكتشاف ثاني اكبر مدن بافاريا.