أفضل النشاطات السياحية خلال رحلة الى شيكاغو!

رحلتنا اليوم تأخذنا الى واحدة من اهم المدن في الولايات المتحدة الأميركية، إنها مدينة شيكاغو Chicago في ولاية إيلينوي والتي ستجدون فيها ما هو مناسب لكافة الاهتمامات... من المتاحف العالم، الى تناول الطعام في مطاعم حائزة على نجوم ميشلان مرورا بمشاهدة عروض ساحرة في واحد من اكثر من 200 مسرح، ثمة الكثير لتفعلوه في شيكاغو فتعرفوا على افضلها مع "هي".

جولة بالقارب على معالم شيكاغو الهندسية

القيام بجولة في واحد من القوارب الجميلة في نهر شيكاغو أسلوب رائع لرؤية المدينة خصوصاً وانها تتمتع بمشهد مدني أفقي يستحق المشاهدة من كافة الزوايا. والاجمل ان نهر شيكاغو يعبر قلب المدينة لذلك ان كنتم تزورون شيكاغو حتى ليوم او يومين يجب ان تضعوا هذه الجولة ضمن قائمتكم ولن تندموا ابداً.

معهد الفن في شيكاغو

تضم شيكاغو واحدة من اهم المجموعات الفنية في العالم خصوصا في معهد الفن في شيكاغو. اقتربوا من التاريخ في هذا المتحف التاريخي بدءا من الاسدين عند بابه وصولا لاستكشاف هذه التشكيلة المذهلة التي تتراوح بين الاثار الصينية القديمة وصولا الى الاعمال الفنية الأميركية الحديثة وغيرها الكثير... وبعد الانتهاء من الجولة ان كنتم جائعين توقفوا عند مطعم المتحف Terzo Piano وتناولوا واحدا من الاطباق اللذيذة.

سيلفي مع The Bean!

حسنا نعلم ان جميع من يزور شيكاغو يوثق ذلك مع سيلفي مع The Bean وهي قطعة فنية عامة لا شك انكم شاهدتموها كثيرا على انستغرام... والحقيقة ان هذا العمل الفني واسمه الفعلي "باب الغيم" Cloud Gate كشف عنه عام 2006 الفنان آنيش كابور ليعكس المشهد النفقي المدني في دوار آفنيو في شيكاغو مع منتزه ميلينيوم الرائع.

الرصيف البحري Navy Pier

يعتبر الرصيف البحري Navy Pier واحدا من اهم نقاط الجذب السياحية ليس فقط في شيكاغو انما أيضا في الولايات المتحدة وجرت فيه تحديثات عديدة في السنوات الأخيرة لجذب المزيد والمزيد من السياح. فهي تحتضن اليوم مجموعة كبيرة من المطاعم المحلية ومسرحاً من الأهم في شيكاغو ومتحفاً خاصاً بالأطفال وعندما تضيف دولاب Ferris الى هذا المشهد والذي يوفر اطلالات رائعة على شيكاغو فستكون في المكان الذي يستحق الزيارة حتماً! 

متحف Campus

يضم متحف كامبوس 3 من اهم نقاط الجذب السياحي في شيكاغو: متحف The Field، اكواريم Shedd وبلانيتاريوم Adler. هذه المعالم الثلاث تبرز من شبه جزيرة خارج بحيرة ميتشيغان ما يمنح واحدة من اجل الاطلالات على شيكاغو. إن كنت تحب التاريخ الطبيعي والحياة البحرية او الفضاء الخارجي تأكد من انك ستزور هذا التجمع المميز من المتاحف.

جادة ميتشيغان عالم التسوق

لا يمكن ان نمر على شيكاغو من دون الحديث عن التسوق فيها... فجادة افنيو يطلق عليها لقب "المايل الرائع" وذلك بسبب التشكيلة المذهلة من خيارات التسوق فيها... في هذا الكيلومتر واكثر ستجد اشهر المتاجر وافخر الماركات ومتاجر التجزئة وتكاد الخيارات لا تحصى هنا.