اماكن السياحة في مانشستر الامريكية

لطالما احتلت مدينة مانشستر الواقعة في ولاية نيو هامبشير الأميركية مراكز متقدمة في قائمة افضل مدن العيش في الولايات المتحدة كما انها محطة سياحية بارزة لدى السكان المحليين والزوار على حد سواء. فهي غنية بالتاريخ وكذلك تتميز بوسط مدني نابض بالحياة مع حضور فني وثقافي كبير ولذلك فإن السياح دائماً سيجدون أمورا مميزة ليفعلوها هنا. تعرفوا معنا الى افضل أماكن السياحة في مانشستر الامريكية وضعوها على قائمة رحلاتكم المقبلة.

متحف الفن كاريِر Currier Museum of Art

افتتح هذا المتحف حاكم سابق للولاية يدعى مودي كاريِر ولذلك سمي باسمه وهو متحف فني تاريخي يحوي اعمالاً خالدة لفنانين أوروبيين واميركيين مثل ماتيس وبيكاسو ومونيه وعددا كبيرا من الفنانين الاخرين. تجولوا بين ارجاء هذا المتحف واكتشفوا قطعاً فنية لن تروها في أي مكان آخر.

جولة سير تاريخية

هذه الجولة سيرا على الاقدام والتي يقودها دليل سياحي متخصص تبهر المشاركين فيها بتاريخ مدينة مانشستر الامريكية. وثمة طريقتين للاختيار بينهما للقيام بهذه الجولة، كل منهما تمتد لنحو ساعة من السير. يمكنكم اختيار طريق ميليارد Millyard والتي ستمرون بها بمتحف ميليارد وطاحونة جيفيرسون وشلالات اوفرلوك وسيتي هول. اما الطريق الثانية فتركز على وسط مانشستر حيث تمرون خلال مسارها بمعهد نيو هامبشير للفنون والمتحف الأميركي – الفرنسي وغيرها...

اكتشاف مطاعم مانشستر

بين مئات المطاعم الموجودة في مانشستر تأكد انك ستحصل على ما ترغب به! فمانشستر توفر مجموعة كبير من المطاعم ذات المطابخ المتنوعة والتي تتراوح بين الطعام السريع والعشاء الراقي. ان اردت الحصول على تجربة خاصة بالمدينة توجه الى "Republic Cafe" الذي يقدم منتجات محلية تماماً الى الزوار بأطباق مبتكرة.

التزحلق على الجليد

ان كنت تزور مانشستر في الشتاء لا بد لك من التزحلق على الجليد المفتوح في الهواء الطلق في دورز بوند Dorrs Pond وهو تقليد في المدينة يعود الى عام 1934 وهو نشاط يحبه جميع افراد العائلة.

المركز الأميركي – الفرنسي Franco-American Center

يعتبر هذا المركز من اهم المراكز الثقافية وهو يهدف الى الحفاظ على التراث الفرنسي في المدينة والولاية. يحتضن المركز مجموعة من المعارض الفنية والتاريخية للترويج للثقافة الفنية والتعبير الفني للاميركيين الفرنسيين. كما تقام في المركز دورياً عدة احداث ثقافية وفنية.

وسط مانشستر

يضم وسط مانشستر الكثير من المواقع التي تستحق الزيارة والاستكشاف. تجولوا بين الشوارع وتأملوا المباني القديمة التي شهدت تغييرات عصرية واكتشفوا متاجرها المميزة والمنوعة. تسوقوا كذلك وتناولوا الطعام في واحد من المطاعم الكثيرة المنتشرة في الوسط التاريخي. ويمكنكم كذلك التوقف عند معالم عدة مثل ملعب فيريزون Verizon Arena وملعب دلتا دنتال Northeast Delta Dental Stadium وغيرها...