تجبنوا فعل هذه الأمور خلال زيارتكم لندن!

توجد الكثير من النشاطات الرائعة للقيام بها في مدينة لندن التي تسحر جميع من يزورها، وذلك على مدار السنة. لكن اليوم سنكتشف النصائح التي يقدمها السكان المحليون للزوار حول الأمور التي لا يجب ان يقوم السياح بها خلال زيارتهم لندن.

التنقلات

يوجد نظام تنقلات دقيق ومن الأقوى في العالم في لندن لكن في المقابل لديه قوانين عدة يجب الالتزام بها. مثلاً من الضروري الوقوف عند الجانب الأيمن من الدرج المتنقل في المترو وان كنت تحمل حقيبة يجب وضعها على اليمين للسماح لمن يريد التنقل بسرعة بالمرور. اما اردت السفر بالمترو الى المطار فلا تترك حقيبتك في الممر فهي مسؤوليتك في النهاية. وكذلك من الأفضل تجنب التنقل في المواصلات العامة في وقت الذروة خصوصاً من قبل السكان الذين يتوجهون الى أعمالهم، فانتظر مرور هذا الوقت (نحو التاسعة والنصف صباحاً) لبدء يومك.

السير في الشارع

قد تظن ماذا يمكن اسداء نصيحة بشأن السير على الرصيف، لكن في الحقيقة ان السكان اللندنيين لديهم الكثير ليقولوه بشأن ذلك! فكثيرا ما ينزعجون من الناس الذي يتوقفون امام مداخل المتاجر والمتاحف وغيرها لانتظار الاخرين وذلك يعيق تحركاتهم. كما يجب الانتباه الى عدم السير بعدد اكبر من 3 اشخاص بجانب بعضهم البعض فذلك سيعيق التنقلات بالنسبة للآخرين كما ان السير ببطء يغيظ السكان خصوصاً وانهم في الغالب يهرعون الى مكان ما وببساطة فان السياح الذين يأخذون كل وقتهم في السير يعيقونهم عن التنقل بسرعة.

تناول الطعام

ان كنت في الشارع في وقت متأخر وتريد تناول الطعام لا تشتري طعاماً مجهول المصدر من العربات في الشارع! فثمة معلومات يعرفها اللندنيون حول معايير النظام المشكوك فيها بهذه الأماكن.

الانتباه لاغراضكم

يجب ان تنبته كثيرا الى اغراضك الشخصية في مدينة كبيرة مثل لندن فلا تترك بطبيعة الحال حقيبتك او محفظتك مفتوحة في مكان عامة ويجب ان تبقوا منتبهين دائماً فلا احد يريد التعرض للسرقة! وجربوا في هذا الاطار ارتداء ملابس بسحابات لا تفتح بسهولة او حقائب بقفل لتفادي أي موقف لا ترغبون به.

لا تنسَ اللباقة في الحديث

لا يجب اغفال قول العبارات اللبقة في الحديث مقل "شكرا" او "من فضلك" وغيرها خلال الحديث مع السكان المحليين الذين يعرفون بتهذيبهم ويجب مبادلتهم بذلك لكسب ودهم. ويجب اتباع بعض القواعد العامل مثل عدم تخطي صف الانتظار اذا كانت لا تريد ان تثير حنق السكان!

المظلة في أي يوم

لا تنسوا حمل المظلة أينما ذهبتهم ففي أي يوم مشمس من لندن قد يتحول الطقس الى ممطر حتى خلال فصل الصيف لذلك يجب ان تكونوا مستعدين دوماً.