في ديسمبر... نشاطات لا تنتهي تنتظركم في سنغافورة

في نهاية العام، تكثر الاحتفالات والمناسبات السعيدة لذلك فإن السفر خلال ديسمبر يحمل متعة كبيرة واجواء احتفالية مميزة خصوصاً ان كان وجهتكم سنغافورة. تعرفوا معنا اليوم الى افضل النشاطات التي يمكنكم القيام بها خلال ديسمبر 2018 عند زيارتكم سنغافورة، وبالإضافة الى الأنشطة الخاصة بمناسبات نهاية العام فإن قائمتنا تضم كذلك خيارات مختلفة ومنوعة من التأكيد انها سترضي كافة الاهتمامات!

ووندرلاند Wonderland

شاهدوا عن قرب تألق الحدائق على المارينا الشهيرة Gardens by the Bay  عند نهاية العام مع الكثير من اللون الأحمر وديكوره البارز والأضواء البارزة وتمتعوا بتجربة رائعة بمتاهة المرايا والعرض الذي يقدمه الساحر روب لايك هناك. ولا يمكن ان ننسى التزحلق على الجليد في الهواء الطلق، وتجربة "تساقط الثلوج" في المناخ الاستوائي، والكثير من الألعاب الخاصة بالأطفال الى جانب التسوق في الأسواق الميلادية للحصول على الهدايا التذكارية والمستلزمات الخاصة بالاحتفال وغيرها الكثير...

مهرجان لوب Loop

احتفل بمفهوم الاستدامة من خلال المشاركة في هذا المهرجان الذي يحتفي بنمط الحياة السنغافوري عبر مشاركة اكثر من 100 صانع طعام محلي وبائعي مشروبات ومهتمين بالشأن البيئي وأصحاب تجارب في عالم الاستدامة البيئية. المهرجان خال من البلاستيك ويضم الكثير من المعارض وورش العمل والمنتجات على مدى 5 نهايات أسبوع كما يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة أفلام بالهواء الطلق ودورات يوغا مجانية يوم السبت!

مهرجان GTFO

ما رأيكم بان تكونوا جزءا من هذا المهرجان الرائع الذي يعتبر اكبر مهرجان للألعاب القابلة للنفخ في العالم من 7 الى 9 ديسمبر في منطقة بالاوان غرين Palawan Green. المهرجان عبارة عن ملعب كبير للأطفال والكبار على حد سواء حيث يمكنكم إيجاد العديد من الألعاب المذهلة إضافة الى ورش عمل عن اللياقة والمطاعم وعروض الموسيقى الحية وغيرها... اما The Beast فهو محور المهرجان وهو عبارة عن لعبة تسلق كبيرة يبلغ طولها 252 مترا وظهرت في مهرجانات عدة حول العالم.

العد العكسي للعام الجديد على خليج مارينا سنغافورة

تمتع بالعد العكسي للعام الجديد في مشهد اقل ما يقال عنه انه ساحر وذلك في نقطة تطل على مشهد المدينة الافقي المذهل في سنغافورة وتحديدا عند خليج مارينا سنغافورة. شارك في النشاطات التي تقام هناك في 31 ديمسبر وشاهد عروض الألعاب النارية الذي ينتظرها العالم كل في كل عام والعروض الموسيقية الحية والتي ستبهر المشاركين حتماً ويمكن من الان شراء التذاكر للمشاركة في العرض.

عروض عالمية خلال ديسمير

الى جانب كل ذلك، يمكنك حضور مجموعة من العروض الفنية والموسيقية العالمية التي ستقام في سنغافورة خلال هذا الشهر. من ابرزها عرض المغني العالمي ذا ويكند The Weekendفي 5 ديسمبر، اما محبو الباليه فيمكنكم حضور العرض الساحر "الجميلة النائمة" The Sleeping Beauty الذي يقام بين 6 و9 ديسمبر. واخيراً لا بد من ترك المجال للضحك والاثارة من خلال عرض الكوميدي العالمي كيفن هارت Kevin Hart الذي يطل في عرض ساحر في 13 ديسمبر الحالي.