أروع الوجهات السياحية لشهر يناير 2019

مع اقتراب العام 2018 من نهايته، يطل العام الجديد بشهره الأول يناير حاملاً معه الكثير من الامر ببدايات جديدة ومغامرات مميزة وفرص سياحية لا تنتهي! وكي نشعركم بمزيد من الحماس للعام الجديد ما رأيكم ان نتعرف منذ الان على وجهات مذهلة تناسب جميع اهتماماتهم على مختلف اتجاهاتها؟ تابعوا معنا قائمة باروع الوجهات السياحية لشهر يناير من عام 2019.

كوستاريكا Costa Rica

أي مكان يجمع بين الغابات الاستوائية الرائعة والشواطئ المميزة والسياحة البيئية والكثير من المغامرة يعتبر وجهة مثالية سياحية! وهذا تحديدا ما ستجدونه لدى زيارتكم كوستاريكا في اميركا الوسطى التي ترسخ مكانتها كوجهة ممتازة. يعتبر شهر يناير من الأفضل لزيارة كوستاريكا وهو كذلك موسم الذروة سياحية هناك لذلك عليكم ان تحجزوا مسبقاً منذ الآن من اجل رحلة لن تنسوها الى هذا البلد الجميل.

بيليز Belize

يطلق على بيليز لقب جوهرة اميركا الوسطى وهي فعلا كذلك بسبب جمالها الطبيعي الساحر وغناها الثقافي التاريخي بسبب الاثار الكثيرة لحضارة شعب المايا خصوصاً. الى جانب ذلك فإن بيليز تحتضن ثاني اكبر حوض مرجاني في العالم وهو مصنف على لائحة تراث اليونسكو مع مئات الكائنات البحرية التي لن تجد لها مثيلا في مكان اخر. هذه الجنة الاستوائية تكون في افضل حالاتها خلال شهر يناير حيث المناخ رائع والأجواء ممتازة لاستقبالكم وكذلك يكون موسم الذروة سياحياً فالحجز المسبق ضروري الى كافة وجهاتها.

لاوس Laos

تتميز لاوس، او كما تعرف بأرض المليون فيل، بشلالاتها المثيرة ومعابدها الكثيرة وابتسامات شعبها المضياف لتكون واحدة من افضل الوجهات السياحية في جنوب شرقي آسيا بدءا من العاصمة فييتان او مدينة فانغ فيينغ الجميلة او مدينة لوانغ برابانغ التي تبرز فيها تأثيرات الفترة الاستعمارية على البلاد وغيرها الكثير! في شهر يناير فإن الحرارة تتراوح حوالى 24 درجة مئوية ما يعني أجواء مثالية للسياحة، اما في نهاية الشهير فيقام مهرجان وات فو Wat Phu ما يعني مشاهدة الكثير من أضواء الشموع وعروض والموسيقى والثقافة الخاصة بالبلاد ويقام المهرجان بدءا من 28 يناير ويمتد على مدى 3 أيام.

لوس انجلس Los Angeles

في وقت ان اشهر مدن اميركا السياحية نيويورك غارق في قسوة الشتاء فإن ثاني اجمل وجهة سياحية لوس انجلس مستعدة لاستقبال زوارها باعتدال مناخي رائع في يناير. ننصحكم خصوصاً بزيارة شاطئ فينيسيا في لوس انجلس او التوجه الى مناطق سانتا مونيكا او حتى ماليبو لإجازة لا تنسى في عز الشتاء!