افضل النشاطات السياحية في لوغانو السويسرية

من بين الوجهات السياحية الجميلة في سويسرا اخترنا لكم مدينة لوغانو Lugano الساحرة والتي تشتهر بجمالها الطبيعي ومهرجانها السينمائي كما انه يطلق عليها لقب "مونتي كارلو" سويسرا، ولذلك فهي وجهة مميزة تستقطب السياح من مختلف انحاء العالم. ما هي أفضل النشاطات السياحية التي يمكن القيام بها في لوغانو؟ تعرفوا معنا الى ابرزها في ما يلي.

بحيرة لوغانو

تعتبر البحيرة من أروع معالم ونقاط الجذب في لوغانو. هذه البحيرة الواسعة تمتد على مساحة 50 كيلومترا في الحجم وتقع تقريباً على الحدود مع إيطاليا. المناخ هنا قريب من المناخ المتوسطي انما مع درجات حرارة اكثر انخفاضاً تسمح بوجود تنوع في النباتات والأشجار لمزيد من الجمال. يمكنكم ممارسة النشاطات المائية مثل ركوب القارب في البحيرة والتمتع بجمال المكان.

منتزه سيفيكو – سياني Civico-Ciani

بالقرب من بحيرة لوغانو، يقع هذا المنتزه الواسع وهو المكان المثالي للابتعاد عن نمط المدينة. ستجدون هناك مجموعة رائعة من مسارات المشي المليئة بانواع مختلفة من الأشجار والورود ونوافير المياه. توجد كذلك منطقة لألعاب الأطفال كما يضم المنتزه متحف التاريخ الوطني ومكتبة كانتونال وفيلا سياني وكلها معالم يمكن زيارتها.

جبل بري Monte Bre

للحصول على اطلالات مذهلة على لوغانو، توجهوا الى هذا الجبل القريب والذي يمكن الوصول اليه عبر تلفريك خاص. تتميز بلدة بري التي تقع على سفوح الجبل بهدوء لا مثيل له وبطابع سويسري تقليدي كما انها تضم اعمال الرسام الشهير ويلهيلم شميدت. يمكنكم الاستمتاع بنشاطات عدة هناك مثل ركوب الدراجة في الجبل ومسارات المشي.

متحف البروز للشوكولاتة Alprose Chocolate Museum

ستحصل خلال زيارة هذا المتحف على استعراض مثير لتاريخ الشوكولاتة والاهم ان ثمة مساحة للتذوق المجاني. يمكنك متابعة كيفية صنع الشوكولاتة وتغليفها وصولا الى توزيعها كما يوجد شرح مفصل لاختيار النكهات ما يجعل التجربة لا تنسى. وطبعاً يمكنكم شراء الشوكولاتة والتذكارات  من المتجر الخاص بالمتحف.

جبل سان سالفاتوري Monte San Salvatore

واحد من اجمل الجبال في سويسرا يوفر اطلالات 360 درجة على الوادي والبحيرة وحتى جبال الألب في الجنوب والغرب. الطريق وصولا الى جبل سان سالفاتوري ليست سهلة فهي تعود الى 1200 عام على الأقل، لكن لوسيلة اسهل يمكنكم استخدام خط التلفريك للوصول نحو قمة الجبل حيث توجد حدائق ومتحف تاريخي وغيرها من المعالم.

بياتزا ديلا ريفورما Piazza della Riforma

تقع هذه الساحة في قلب البلدة القديمة في لوغانو، حيث ان نبض الحياة يتركز حولها. ستعجب بالمباني الموجودة والتي تطغى عليها الوان الباستيل وتحتضن هذه المباني العديد من المقاهي والبيسترو والمطاعم. وتقام هناك في نهاية الأسبوع واوقات المساء نشاطات عدة ومهرجانات خصوصا في فصل الصيف فيما الاحداث الثقافية تقام على مدار العام.