اجمل شواطئ جزيرة بالي

من اروع المقومات السياحية في جزيرة بالي الأندونيسية الشواطئ الرائعة التي تتميز بها ويعبر كل شاطئ وجهة ممتازة بحد ذاته وهي منوعة الى درجة ان كل شاطئ يختلف عن الاخر. ترحب الان شواطئ بالي بالزوار الباحثين عن الاسترخاء والمتعة في ظل وجود فنادق ومنتجعات فاخرة بالقرب منها بتسهيلات استثنائية. تعرفوا معنا الى اجمل شواطئ جزيرة بالي واستمتعوا فيها خلال رحلتكم المقبلة الى هذه الوجهة الجميلة.

شاطئ كوتا Kuta

لا زال شاطئ كوتا الممتد على 8 كيلومترات من الرمال يستقطب الزوار والسياح ويحتفظ بسحره الخاص رغم اكتظاظه احياناً. ان اردت التنزه على الشاطئ يمكنك الانطلاق من بوابة Balawista نحو الشمال، واكتشف كذلك سحر غروب الشمس في هذا المكان. ويجب ان تعلم كذلك ان الأمواج تجذب عشاق المغامرات الا ان كوتا ليس شاطئاً مناسباً لسباحة الأولاد او أولئك الذين يريدون تعلم السباحة بسبب هذه الأمواج.

شاطئ ليجيان Legian

يقع هذا الشاطئ بين مجموعة من المراكز التجارية في كوتا وبوتيكات منطقة سيمينياك وبالقرب من المقاهي والمطام في ليجيان وهو يشكل فسحة مميزة بين كل هذه المواقع. يعتبر الشاطئ امتداداً لشاطئ كوتا وهو واسع برمال بيضاء ويتميز كذلك بامواجها التي يعشقها راكبو الأمواج. توجد العديد من الفنادق الشاطئية قرب ليجيان حيث يمنع سير الاليات لذلك فان هذه المنطقة تحظى بشعبية بين العائلات التي تريد قضاء إجازة في بالي.

شاطئ جيمباران Jimbaran

يشكل الخط الساحلي في جيمباران واجهة بحرية لمجموعة من اكثر الفنادق فخامةً في بالي كما ان ثمة جزءاً من الشاطئ يسمى Pantai Muaya يضم مجموعة رائعة من المطاعم البحرية حيث يمكن الاستمتاع بتناول العشاء على مغيب الشمس. اما الشاطئ بحد ذاته فهو ليس مزدحماً جداً وذات رمال ناعمة ويوفر إمكانية التنزه وسط أجواء ساحرة.

شاطئ بالانغان Balangan

يعشق المصورون هذا الشاطئ، فيما يغرم به محبو ركوب الأمواج ويفتَن به المسافرون كذلك. انه شاطئ بالانغان الذي يعتبر واحداً من اكثر شواطئ بالي انعزالاً ما يجعله مثالياً للباحثين عن إجازة بعيدة عن حشود السياح والزوار. توجهوا الى هناك واسمتعوا بالجمال الطبيعي والمياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة.

شاطئ سيمينياك Seminyak

تعتبر سيمينياك الان واحدة من اكثر المناطق عصرية في بالي كونها تمثل انطلاق هذه الوجهة من كونها جزيرة ذات شواطئ خلابة فقط الى وجهة عصرية عالمية. الى جانب وجود مطاعم ومقاهي كثيرة فإن سيمينياك تتميز بشاطئها الذي يجب رؤيته في فترة الغسق او الغروب لمشهد طبيعي ساحر.

شاطئ سانور Sanur

ثمة سبب يعود خلف قيام العديد من المنتجعات في سانور قبل وقت طويل فهذه المنطقة الساحلية الجميلة والهادئة باتت محطة سياحية بارزة من دون ان تملأها الحشود. يتميز شاطئ سانور برماله البركانية وخط مساره الطويل ما يجعل نزهة على الدراجة الهوائية هناك مثلاً متعة بحد ذاتها.