معالم السياحة في بريستول

في مدينة بريستول الإنكليزية العديد من المواقع السياحية الايقونية التي تجذب السياح اليها وهي تعتبر من اهم المدن البريطانية في جنوب البلاد الغربي. من الروائع الهندسية مثل جسر كليفتون مروراً بمعالم سياحية لا تقاوم مثل حدائق حديقة الحيوانات وغيرها تعج بريستول بمواقع ثقافية وترفيهية بارزة ستعجب كل من يقرر زيارتها. تابعوا معنا اليوم معالم السياحية في بريستول واستعدوا لاجازة لا مثيل لها.

جسر كليفتون ساسبنشن Clifton Suspension

يعتبر هذا الجسر الذي صممه ايزامبارد برونيل واحداً من اعظم الجسور في العالم وهو يجذب اليه الزوار من كافة الدول منذ 150 عاماً. يعتبر الجسر تحفة فنية وهو يعلو نهر آيفون ويصل كليفتون في بريستول بمنطقة ليه وودز في نورث سومرست. يمكنكم اكتشاف جمال الجسر من خلال جولات مجانية.

SS Great Britain

كانت هذه السفينة أول السفن عابرة للمحيطات ذات تصميم حديدي تتحرك برفاص وبدأت في العمل عام 1843 وكانت اكبر سفينة في ذلك الوقت. السفينة في الوقت الراهن متحف في مدينة بريستول وقد فازت السفينة بجائزة جذب الزوار وجائزة كوهنها متحف مميز وتعتبر من اهم معالم السياحة في المدينة حالياً.

حديقة حيوانات بريستول

دع نفسك واصدقاءك وعائلتك يتمتعون بهذه الفسحة الجميلة في بريستول التي تضم اكثر من 400 نوع من الحيوانات. ومهما كان الطقس تعتبر حديقة الحيوانات ضرورية للسياح في المدينة. الى جانب زيارة الحيوانات فإن في المكان مجموعة رائعة من الملاعب والحدائق الجميلة التي تضم مجموعة من اهم النباتات واوسعها في بريستول.

متحف بريستول والغاليري الفنية

يقع متحف وغاليري بريستول في مبنى قديم في شارع بارك وهو يضم تشكيلة فنية واثرية وطبيعية وجيولوجية من الطراز الرفيع. الجميع سيحظى بوقت جيد في المتحف وذلك بسبب وجود مناطق فيه مخصصة للنشاطات العائلية كما توجد منطقة خاصة للعب الأطفال من دون السبع سنوات لذلك فان الجميع سيحب زيارة هذا المكان التاريخي الساحر.

We the Curious

يعتبر هذا المركز العلمي والتفاعلي واحداً من الأهم والاكبر والأكثر تفاعلاً في بريطانيا اذ يضم مئات المعارض والعروض المباشرة. زيارة We the Curious تعني اكتشافات لا متناهية ومتعة للجميع وعالماً من العروض والترفيه يناسب جميع الاعمار.

اكواريوم بريستول

يقع اكواريوم بريستول في الميناء الشهير في المدينة ويعتبر محطة أساسية لعشاق عالم البحار. يمكن للزوار تأمل الحيتان الاستوائية واحصنة البحر الجميلة وغيرها... كما سيعجب الكثيرون بالنفق تحت البحر وذلك من ضمن اكثر من 40 أمور معروضة في الاكواريوم. كما يضم المكان كافيه ومتجر هدايا.

M Shed

يعتبر هذا المتحف مخصصاً لمحبي التاريخ في بريستول ويروي ذلك من خلال مجموعة من الأغراض وقصص الأشخاص الذين يخبرون كيف تطورت المدينة لتصبح ما هي عليه اليوم وذلك من خلال 3 غاليريهات مميزة. ويضم المتحف كذلك مقهى يطل على الميناء البحري يقدم مأكولات لذيذة وكذلك متجراً للهدايا التذكارية.