اهم 5 وجهات سياحية للتسوق الفاخر

يعشق الكثيرون وخصوصاً الفتيات والسيدات السياحة والسفر بهدف التسوق والحصول على اخر صيحات الموضة واحدثها الى جانب تسوق اهم المنتجات الحديثة من اهم الماركات. وللنخبة امكنة مميزة حول العالم تجمع الأفضل والاحدث والافخر جمعناها لكم اليوم لتتعرفوا معنا على اهم 5 وجهات سياحية للتسوق الفاخر مع نهاية عام 2018.

شارع الشانزيليزيه – باريس Champs Elysees

في مدينة الحب والاضواء باريس، لا احد يمكنه مقاومة سحر المتاجر العالمية الرائعة في واحد من اشهر الشوارع في العالم على الاطلاق.. الشانزيليزيه. يتميز الشارع بوجود متاجر الماركات الشهيرة وتخصصه بصناع الساعات الافخم، كما يمكنكم بعد التسوق الاسترخاء وتناول الطعام في واحد من المطاعم الراقية هناك.

فيفث أفنيو – نيويورك Fifth Avenue

تعتبر مدينة نيويورك بشكل عام مكاناً مفضلاً لمحبي التسوق خصوصاً شارع فيفث افنيو الذي تستطيعون فيه الحصول على كل ما تريدونه من منتجات فخمة! اشهر الماركات العالمية مثل جورجيو ارماني وغوتشي ولويس فويتون وبرادا من بين المتاجر المتخصصة التي تحظى بموقع متقدم في هذه الشارع الواقع وسط مانهاتن كما توجد مئات المتاجر الحصرية الأخرى. الى جانب التسوق توجد معالم شهيرة في فيفث افنيو مثل مبنى امباير ستايت الذي يوفر اطلالات رائعة على المدينة.

كوزواي باي – هونغ كونغ Causeway Bay

قلب هونغ كونغ النابض بالتسوق يعتبر ثاني اغلى الشوارع في العالم لناحية كلفة التسوق فيه متأخرا بمرتبة واحدة عن فيفث أفنيو. يتميز الشارع بانه يضم العديد من مراكز التسوق الراقية والفخمة والبوتيكات الراقية الى جانب وجود العديد من خيارات تناول الطعام. في الشارع كذلك مكتبة هونغ كونغ المركزية ومنتزه فيكتوريا.

شارع بوند – لندن Bond Street

يعتبر هذا الشارع رمزاً للتسوق الفاخر في العاصمة البريطانية لندن منذ القرن الثامن عشر حيث يقصده المشاهير والاثرياء من حول العالم. يضم الشارع تقريباً كافة الماركات العالمية من الملابس والاحذية والمجوهرات والتصاميم الحصرية وغيرها! الى جانب في شارع بوند مجموعة من الفنادق الايقونية في لندن مثل دورشستر وريتز وكلاريدج.

فيا مونتينابوليوني – ميلانو Via Montenapoleone

في عاصمة الموضة العالمية ميلانو، لن تجد صعوبة كبيرة في ان تجد الكثير من المتاجر الراقية والفاخرة والعديد من هذه المتاجر موجودة في فيا مونتينابوليوني. بدأ العديد من العظماء في عالم الموضة مثل جورجيو ارماني وجياني فرساتشي وميلا شون وغيرهم مسيرتهم في هذه المنطقة والآن لديهم متاجرهم الكبرى هنا الى جانب العديد من اشهر الماركات من إيطاليا وحول العالم.