أسرار سياحية في ميونيخ

فاخرة، نابضة بالحياة، ومليئة بالفرص هذه باختصار تشكل عوامل رائعة لزيارة مدينة ميونيخ الألمانية التي تتميز بطبيعتها المذهلة ومعالمها السياحية الجميلة ما يجعلها واحدة من اكثر المدن الأوروبية زيارةً. ما رأيكم ان نجول اليوم على اسرار سياحية مذهلة في عاصمة ولاية بافاريا يجب ان تجربوها هذا الصيف لتحصلوا على متعة فريدة لدى زيارتكم المقبلة الى هذه المدينة الساحرة.

اكتشف اقدم سوق مفتوح

يعتبر سوق Viktualienmarkt اكبر سوق مفتوح يعرض منتجات محلية منذ عام 1807 ويعتبر معلماً سياحياً في قلب المدينة. في السوق تكاد تجد كل أنواع الماكولات من اللحم والخبز والحلويات والعصائر وهو مثالي لمن يريد اكتشاف نمط الطعام الألماني الحقيقي كما توجد حديقة مميزة في وسط السوق.

حديقة انغليشر Englischer Garten

واحة خضراء حقيقية اكبر بحجمها من سنترال بارك في نيويورك تنتظركم في ميونيخ! وفيها يمكنكم ممارسة الكثير من النشاطات مثل استئجار قارب استكشف او الذهاب الى الطرق الخشبية او التنقل على ظهر الحصان وغيرها الكثير في هذه الحديقة التي يزورها آلاف السياح يومياً.

إيزار Isar

ينبع نهر إيزار Isar من جبال الألب ليصل الى قلب ميونيخ ويجذب السكان والسياح إليه خصوصاً في فصل الصيف حيث تقام نشاطات عدة من حفلات الشواء والنزهات وصيد السمك. زيارة النهر مثالية للاسترخاء بعد يوم من التجول في المدينة.

جولة على الدراجة

ميونيخ مدينة مثالية للتجول عبر الدراجات الهوائية ان كنت من هواة هذه الرياضة الممتعة. يمكنك استئجار دراجتك الخاصة من عشرات الأماكن في المدينة او يمكنك المشاركة في جولة منظمة حول المدينة تمتد لـ3 ساعات وتنتقل من البلدة القديمة الى ضفاف نهر ايزار والحدائق الملكية وغيرها...

اكبر بحيرات ميونيخ

للسباحة في ميونيخ يجب ان تتوجهوا الى اكبر بحيراتها Feldmochinger See التي تتميز بمياهها الصافية كما يمكن ممارسة الرياضات البحرية فيها. توجد قرب البحيرة ملاعب كرة الطائرة، وتنس الطاولة...

السير على سقف ملعب ميونيخ الأولمبي!

لمحبي المغامرات، يمكنكم زيارة ملعب ميونيخ الاولملي الذي استضاف الألعاب الأولمبية عام 1972 وتكمن المغامرة في انه يمكنكم المشي على سقفه في جولات متخصصة! السقف مصنوع من الاكريليك ويمكنكم من خلال رؤية جبال الالب اذا كان الطقس صافياً! جولة مميزة تستحق التجربة حتماً.

بحيرة ستارنبرغر Starnberger

اذا اردتم القيام بجولة صباحية مميزة توجهوا الى بحيرة ستارنبرغر Starnberger التي تحيط بها مجموعة من القصور الرائعة وتوفر البحيرة اطلالات مبهرة على جبال الآلب وقمة Zugspitze اعلى قمة في المانيا. في فصل الصيف تصبح البحيرة ممتازة لممارسة الرياضات البحرية وحتى التنزه على ضفافها.