السياحة في بوسيتانو ايطاليا تجربة من السحر

اذا كنتم تبحثون عن وجهة مثالية لقضاء عطلة رومانسية أو رحلة شهر العسل فإن مدينة بوسيتانو هي وجهتكم الراقية المفعمة بالجمال الساحر والهدوء.

ففي كل زاوية من أجزاء بوسيتانو يتألق الجمال الفاتن للجنوب الايطالي مع اطلالة ساحرة على البحر المتوسط وطراز معماري جذاب وسط الحدائق وتجارب التذوق الخلابة.

ومنذ خمسينات القرن العشرين حظيت بوسيتانو بالاعجاب لجمال منازلها الملونة المطلة على البحر ومناخها المعتدل معظم العام مما يجعلها ملهمة للفنانين ومحبي الاسترخاء.

واليوم نتعرف معكم على مدينة بوسيتانو الايطالية الجميلة لؤلؤو الجنوب المتألقة في ساحل امالفي ..

الشواطئ الخلابة

تنعم مدينة بوسيتانو بالكثير من الشواطئ الخلابة على ساحل أمالفي العظيم حيث تتألق المياه الفيروزية والرمال الذهبية في مشاهد تحبس الأنفاس، ومن أجمل شواطئ بوسيتانو شاطئ سبياجيا غراندي وشاطئ فورنيلو.

ويمكن الاستجمام على أروع شواطئ بوسيتانو في منتجعات راقية وتجربة السباحة والرياضات المائية والابحار للتعرف على الطبيعة الساحرة لمنطقة أمالفي وتناول أشهى المأكولات البحرية

طريق كريستوفورو كولومبو

يستمتع زوار بوسيتانو بالتجول في طريق كريستوفورو كولومبو الساحر الذي يعتبر من أهم معالم بوسيتانو السياحية ويقدم مشاهد ساحرة من الطبيعة.

ويتمتع الطريق بوفرة المحلات التجارية المنوعة حيث يمكن اختيار أروع البضائع والهدايا التذكارية بالاضافة الى المقاهي والمطاعم التي تقدم أطباق الجنوب الايطالي.

جزيرة كابرى

يعتبر التواجد في بوسيتانو فرصة رائعة لزيارة جزيرة كابري القريبة التي تتميز بمنازل ملونة وأجواء هادئة وطبيعة خلابة بالاضافة الى العديد من المطاعم الراقية وزيارة الكهف الأزرق بالقوارب لمشاهدة اعجوبة من أعاجيب الطبيعة الساحرة.

كهف جروتا لابورتا

الطبيعة الجبلية في بوسيتانو تجعل زيارة المعالم الطبيعية على قائمة أولويات الزائر مثل كهف جروتا لابورتا الي يضم بقايا تعود الى انسان العصر الحجري.

أسواق بوسيتانو

تتميز بوسيتانو بتوفير كل ما يحتاج اليه السائح للاستمتاع بالتسوق الراقي حيث توجد متاجر لأشهر العلامات الراقية بالاضافة الى المنتجات المحلية الايطالية الساحرة.

ويحب زوار بوسيتانو تبضع المصنوعات الجلدية الايطالية والهدايا التذكارية بالاضافة الى ليمون الجنوب الايطالي الخلاب والعديد من الأعمال الفنية اليدوية التي تجسد سحر الجنوب الايطالي.

البلدة القديمة

يمكن التعرف على أجواء بوسيتانو القديمة بالتجول في البلدة القديمة حيث الشوارع الضيقة والأزقة المرصوفة والمباني القديمة وأجواء الحياة الايطالية الأصلية الساحرة، ويمكن الجلوس في مقاهي ومطاعم ذات روح دافئة.

بلدة رافيلو

تقع بلدة رافيلو فوق تل مرتفع في ساحل أمالفي وتشتهر بوجود حدائق فيلا روفولو الساحرة والتي تتمتع بإطلالة على خليج ساليرنو وكذلك فيلا شمبروني المثالية للجلوس والاستمتاع بمشهد ساحل أمالفي وهي فيلا تعود الى القرن الـ12 مما يجعلها مزاراً سياحياً هاماً لعشاق التاريخ.

زيارة المعالم التاريخية

يمكن في بوسيتانو زيارة كنيسة سانتا ماريا أسونتا ومشاهدة قبتها الزخرفية الجميلة كما يمكن التعرف على القصور والفيلات التاريخية والقلاع التي بنيت لحماية المدينة في القرن الـ16.

الطعام الشهي

تشتهر بوسيتانو بأروع المطاعم للذواقة ومحبي تناول المأكولات الايطالية خصوصاً المأكولات البحرية مثل المحار والباستا مع بلح البحر والبيتزا بأنواعها.

وينصح العديد من المسافرين بتجربة مطعم ميديتريانو المطل على الشاطئ ومطعم باربرونو ومطعم كابيتانو ومطعم بوكا دي باتشو.