لهذه الأسباب يجب زيارة نيويورك ولو مرة في العمر

مما لا شك فيه ان زيارة مدينة نيويورك، احدى اشهر وجهات السياحة في العالم، يجب ان تكون على قائمة كل شخص يحب السفر والرحلات واكتشاف اجمل المناطق حول العالم. ومهما كان الوقت الذي تخططون امضاءه في نيويورك فإن المدينة لديها لتقدمه لكم. اليكم أسباب رائعة لزيارة نيويورك ولو مرة واحدة في الحياة!

مكانة بارزة في التاريخ الأميركي

كانت مدينة نيويورك في القرن الثامن عشر عاصمة للولايات المتحدة وفي القرن الـ19 أصبحت مركزاً للاقتصاد والهجرة. ويقدر ان نحو 40% من كافة أصول الاميركيين مرت في مرحلة ما في نيويورك. زوروا جزيرة إيليس Ellis في نيويورك لفهم اعمق حول الهجرات العظمى التي غيرت الولايات المتحدة الى الابد انطلاقاً من نيويورك.

العالم في نيويورك!

يقدر اليوم ان نحو 36% من سكان نيويورك ولدوا خارج المدينة ثم يسكنون الآن فيه! في نيويورك يجتمع العالم بشكل مصغر حيث ستجد هناك سكاناً من اميركا اللاتينية والكاريبي وآسيا وشرق أوروبا وافريقيا والشرق الأوسط ما يضيف اليها نكهة عالمية بامتياز.

مركز الموضة العالمية

لا يوجد أي مدينة في العالم تعتبر مركزاً للموضة اكثر من نيويورك فشوارع مانهاتن مثلاً لا تضاهيها بذلك أي شوارع أخرى. توجد آلاف فرص التسوق والحصول على اجدد صيحات الموضة في نيويورك لذلك فإن المهتمين بهذا العالم المثير سحرتهم ولا تزال هذه المدينة المبهرة.

المشهد الفني

من الاعمال الكلاسيكية الى الفنانين المحليين المبتدئين لا مثيل للمشهد الفني في نيويورك. وفي المدينة مجموعة كبيرة من المتاحف مثل متحف متروبوليتان للفن ومتحف الفن العصري ومتحف غوغنهايف ومتحف ويتني وغيرها... يمكنكم قضاء أسابيع باستكشاف الفن النيويوركي!

ناطحات السحاب

أشياء قليلة تضاهي مشهد ناطحات السحاب في نيويورك فالتجول في الشوارع يعطي احساساً وطابعاً بعظمة الهندسة في نيويورك. وتضم المدينة عدداً من اشهر المباني في العالم مثل مبنى إمباير ستايت وبرج الحرية وغيرها الكثير...

طعام من زوايا العالم

في أي مكان آخر يمكنك ان تجد مأكولات صينية وتايلاندية وايطالية وكولومبية ومكسيكية وفرنسية وفيتنامية وهندية وكاريبية وغيرها؟... الأكيد ان الاجابة لا تتضمن امكنة كثيرة لكن نيويورك على رأسها طبعاً!

المشهد الموسيقي

الى جانب كل ما سبق، فإن لنيويورك عشق خاص بالموسيقى وهي تجذب محبي الموسيقى من كل مكان! في نيويورك عشرات الأماكن المخصصة للعروض الموسيقية المباشرة ولفرق وفنانين يقدمون جميع الأنواع الفنية والتي تناسب كافة الاذواق.

كل النهار.. كل الليل

هل ترغب بالزلابية في الثانية فجراً؟ او انت بحاجة لتصوير اوراقك الرابعة فجراً؟ حسناً يمكنكم القيام بكل ذلك واكثر في نيويورك في أي وقت تريده ولذلك فان هذه المدينة هي أول من لقب بالمدينة التي تنام!

لا ملل

مهما كان عدد المرات التي تزور فيها نيويورك فإنك في كل مرة ستجد فيها شيئاً جديداً! حتى ان السكان المحليين لا يستطيعون تجربة كل ما هو جديد في المدينة من مطاعم ومقاهي وأماكن سهر وصروح فنية وغيرها... ولهذا السبب فإن زيارة الى نيويورك في أي وقت ستحمل متعة فريدة من نوعها.