أفضل الوجهات السياحية في صيف 2018

في الموسم الصيفي تزدحم رحلات الطيران لذا تكون نصيحتنا الدائمة لكم بالحجوزات المبكرة وخصوصاً في الرحلات الدايرت.

أما الوجهات السياحية فهي كثيرة والشهيرة منها تكتظ بالسياح ما جعلنا نختار لكم وجهات سياحية رائعة في الصيف وغير مزدحمة في نفس الوقت.

تعالو معنا في جولة مصورة لأفضل الوجهات السياحية في صيف 2018

فلورنسا، إيطاليا

يوليو هو موسم الذروة في إقليم توسكانا، ومدينة فلورنسا تعتبر المكان المثالي في شهر يوليو، الطقس يميل إلى الحرارة قليلاً ولكن يمكنكم الاستمتاع بنسمات الهواء العليل في مزارع الزيتون الشهيرة في المنطقة.

بادن بادن، ألمانيا

تعرف هذه المدينة الألمانية بأنها ملاذ العافية، ولكن هناك العديد من الأسباب الأخرى تدعو لزيارتها بالمدينة تستضيف في يوليو مهرجانها الصيفي السنوي في قاعة المهرجان، والذي يتضمن كل شيء بدءً من الأوبرا وحتى كونسيرتو البيانو.

هلسنكي، فنلندا

طقس رائع في عاصمة فنلندا هلسنكي خلال شهر يوليو، ما يجعل استكشافها في هذا الوقت فرصة حقيقية للاستمتاع بالمتاحف والمطاعم والكثير من مناطق الجذب السياحية فيها.

طوكيو، اليابان

في الحقيقة، طوكيو زيارتها في أي وقت أمر جيد، ولكن يوليو يعتبر الموسم الأقل ازدحاما بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وهرب العديد من السكان المحليين إلى المناطق ذات الطقس البارد. فإذا كانت الرطوبة لا تضركم، عندها سيمكنكم استكشاف هذه المدينة المذهلة.

ملبورن أستراليا

يوافق شهر يوليو منتصف فصل الشتاء في أستراليا، لذا فإن درجات الحرارة تصبح أكثر برودة، ولكنه أيضا وقت مناسب ورائع لزيارة المدينة التي تعد صديقة للبيئة بالفعل، ففيها تجارب عديدة للاستكشاف والاستمتاع في حين أن الطهاة يتجهون إليها من جميع أنحاء العالم لتجربة المطاعم المبتكرة (الحائزة على جوائز)، كما أن ملبورن مليئة بالمعارض والمحلات التجارية الفريدة من نوعها.