أماكن جذابة في دبي للتمشية هذا الربيع

مع اعتدال الطقس بحلول فصل الربيع أصبح هناك متسعاً للنشاط في الهواء الطلق والطلعات النهارية الممتعة بصحبة العائلة أو الأصدقاء.

ومن أجمل الأنشطة التي يمكن ممارستها في الربيع التمشية وتنشق الهواء النقي بصحبة الصديقات أو أثناء سماع الموسيقى، لهذا اخترنا لكم اليوم أماكن جذابة في دبي للتمشية هذا الربيع.

كورنيش جميرا

مع أجواء ساحرة ومطلة على الخليج العربي يمكن الاستمتاع بالتمشية على كورنيش جميرا خصوصاً تراك الجري الممتد من برج العرب وحتى شاطئ ومنتجع دبي مارين، كما يتوفر بطول الكورنيش غرف لتبديل الملابس وهي ملائمة للاستحمام لعشاق رياضة الجري والهرولة.

ممشى هلال نخلة جميرا جميرا

هذا الممشى يتمتع بالطول الكافي لعشاق ممارسة الرياضة وهو ممتد من أتلانتس ذا بالم وصولاً الى منتجع وان أند أونلي ويمكن خلال الرحلة الاستمتاع بمشاهد ساحرة لشاطئ البحر.

ممشى Bay Avenue Park

يقع هذا المشى داخل Bay Avenue Park ويمتد بطول كيلومتر وسط المعمار الساحر لمنطقة الخليج التجاري في دبي.

ممشى حديقة البرشاء

تكمن متعة هذا الممشى في وجوده داخل حديقة البرشاء بالاضافة الى وجود معدات تمارين رياضية بطول الممشى لمحبي ممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة.

ممشى حديقة الخزان

يمكن الاستمتاع بصحبة الأطفال بجولة في حديقة الخزان حيث يمكن للامهات والصديقات الاستمتاع بالتمشية في ممشى الحديقة بينما يحصل الأطفال على الترفيه اللازم في مساحات لعب الأطفال.

ممشى جي بي آر

يعد هذا الممشى من أهم مناطق دبي السياحية فهو حافل بالمعالم البارزة والمطاعم والمقاهي وأماكن التسوق والفعاليات المختلفة كما يطل على شاطئ البحر في أجواء مفعمة بالبهجة.

ممشى دبي مارينا بروميناد

في مجمع مارينا بروميناد في مرسى دبي يمكن الاستمتاع بالتمشية في ممشى راقي يجمع بين مشاهد البحر الخلابة والأناقة المعمارية للمجمع السكني الفاخر.

ممشى حديقة الخور

يتوفر في حديقة الخور ممشى خلاب يتوسط الأشجار والمناظر الطبيعية الساحرة بالاضافة الى اطلالة خلابة على خور دبي كما يوجد ممر مخصص لركوب الدراجات.