أجمل شوارع التسوق في أوروبا

التسوق هو مطلب كل إمرأة وفتاة تعشق السفر حيث يعد التسوق جزء من متعة الرحلة ووسيلة من وسائل الترفيه والاستكشاف في الوجهات المختلفة.

ومع حلول موسم الربيع السياحي فقد جاء موعد التسوق المميز في مختلف الوجهات الأوروبية، لهذا نتعرف معكم اليوم على أجمل شوارع التسوق في أوروبا..

شارع أكسفورد

لا يمكن زيارة لندن دون المرور بشارع أوكسفورد العريق والاستمتاع بتجربة تسوق مثيرة، حيث يزدحم الشارع بالمتاجر الراقية والبوتيكات الفخمة والكثير من عشاق التسوق.

يضم الشارع ما يزيد عن 500 متجر لمختلف الماركات الشهيرة ويمر من خلاله يومياً نصف مليون شخص لابتياع أجمل البضائع مما يجعله أهم شوارع التسوق في أوروبا بلا منازع.

شارع الشانزلزيه

تحفظ كل إمرأة حول العالم اسم شارع الشانزلزيه عن ظهر قلب، فهو ذلك الشارع الفرنسي الشهير المفعم بالأناقة وفرص الاقتناء الفاخرة ويمتد من ساحة الكونكورد وحتى قوس النصر.

ويعد الشانزلزيه من أهم شوارع أوروبا التجارية وأهم شارع للتسوق في فرنسا ويتميز بالمقاهي الراقية التي تتواجد على ضفتيه جنباً الى جنب مع البوتيكات ومتاجر العلامات الشهيرة بالاضافة الى دور السينما والمراكز الفنية.

شارع باهنهوف

عندما يتعلق الأمر بمستوى راقي من الرفاهية فلابد من التسوق في شارع باهنهوف في زيورخ والذي ينعم بمتاجر من الاغلى والأرقى حول العالم.

ويضم شارع باهنهوف متاجر أشهر علامات الأزياء والمجوهرات والساعات وأرقى منتجات الفراء والجلد والتحف والبورسلان بالاضافة الى البنوك السويسرية والعالمية.

شارع فيا مونتينابوليوني

يقع شارع فيا مونتينابوليوني الراقي في ميلان ويعد من أفخم شوارع التسوق حول العالم حيث يضم العديد من المحلات التجارية الفاخرة والمقاهي الأنيقة في قلب عاصمة الموضة الايطالية.

شارع هوفت

يقع شارع هوفت في أمستردام وحصل على اسمه تيمناً بالكاتب المسرحي والشاعر والهولندي بيتر هوفت، وقد تحول هذا الشارع خلال العقد الأخير الى أغلى وأفخم شوارع التسوق في هولندا، حيث يضم متاجر أرقى العلامات في الأزياء والمجوهرات مثل كارتييه وشانيل ولويس فويتون.