وجهات سياحية شاطئية لبدء رحلات 2018

انطلق عام 2018 حافلاً بالطموحات والأماني والأحلام، وأعد الكثيرون قوائمهم لما يرغبون بتحقيقه خلال العام وعلى رأسها وجهات السفر والسياحة.

وبعد تفرغكم من احتفالات رأس السنة حان الوقت في بدء تطبيق برنامجكم السياحي لعام 2018، ونحن اخترنا لكم وجهات شاطئية جذابة ومنعشة لتبدأوا بها رحلات العام.

موريشيوس

اذا كنتم لم تزوروا موريشيوس من قبل فقد حان الوقت لتجربة هذه الجنة الصغيرة والاستمتاع بالاسترخاء في رحابها كأفضل هدية تقدمونها لأنفسكم في بداية العام.

تقع موريشيوس في شرق أفريقيا مع اطلالة خلابة على المحيط الهندي وتحتضن زوارها بشواطئها الساحرة ذات الرمال البيضاء الناعمة وأشجار النخيل الباسقة.

وفي هذه الجنة المنعزلة وهدوئها الفاتن يمكن الاستمتاع بالاسترخاء على الشاطئ أو ممارسة الرياضات المائية مثل الغوض والغطس ومشاهدة الشعاب المرجانية.

وبعد جولات السباحة في مياه موريشيوس الشفافة يمكن التجول في أرجاء الجزيرة واستكشاف طبيعتها البركانية وجبالها ذات الكهوف وزيارة المعابد والغابات والمحميات الطبيعية والحديقة البحرية.

بورت دوجلاس

بورت دوجلاس وجهة مثالية لمن يفضل بداية مثيرة للعام الجديد، فهذه الوجهة الساحرة في استراليا تتمتع بجمال خلاب وتضم معالم هامة من التراث البيئي العالمي.

وبورت دوجلاس هي قرية صيد قديمة في كوينزلاند ما لبثت أن تحولت الى وجهة سياحية راقية توفر منتجعات فاخرة وأروع مقومات الرحلات البيئية.

ويمكن في بورت دوجلاس ممارسة الصيد والابحار والرياضات المائية والاسترخاء أمام مشاهد من جمال الطبيعة وزيارة الغابات والحاجز المرجاني العظيم.

موزمبيق

يمكن بدء مغامراتكم السياحية لهذا العام برحلة الى موزمبيق والتي تعد من أجمل الوجهات السياحية للاسترخاء في جنوب شرق أفريقيا.

وتعد موزمبيق وجهة سياحية خلابة تنافس جزر المالديف على استقطاب عشاق الاسترخاء ورحلات شهر العسل بما تضمه من شواطئ ساحرة ومنتجعات فاخرة.

وفي موزمبيق يمكن تصفية أذهانكم لبدء العام الجديد بممارسة السباحة والرياضات المائية على شواطئ ذات رمال بيضاء ناعمة وزيارة الغابات الاستوائية والمحميات لمشاهدة مناظر الحياة البرية.

لانزروت

مغامرة من نوع مختلف يمكن تجربتها في 2018 بالتوجه في رحلة الى لانزاروت تلك الجزيرة الاسبانية الساحرة في أرخبيل جزر الكناري جنوب المغرب.

وتتمتع هذه الجزيرة الساحرة بتكوينها البركاني الخلاب بجبال بركانية سوداء ساحرة وكهوف متداخلة وشواطئ رائعة برمال ذهبية ومياه صافية.

يمكن في لانزروت الاسترخاء على الشاطئ في أرقى المنتجعات وممارسة الرياضات البحرية والغوص لمشاهدة متحف الماء كما يمكن زيارة الكهوف البركانية وسماع صوت هدير الحمم البركانية داخل الجبال في مغامرة مثيرة لا تنسى.