أفضل المقاهي "المخبأة" في شوارع باريس

تشتهر العاصمة الفرنسية باريس بمقاهيها الجميلة والتي تجدها على طول أشهر الشوارع في المدينة وهي بالطبع سياحية بامتياز. لكن إذا كنت سائحاً تتردد دائما على باريس حان الوقت لتكتشف أجمل المقاهي "السرية" التي لا تشهد زحمة كتلك الشهيرة. تعرف معنا اليوم إلى افضل المقاهي الباريسية المخبأة بين معالم باريس المبهرة.

Café Oberkampf

في واحد من اجمل الاماكن الحديثة في باريس وهو شارع بوانكور يقع هذا المقهي الذي يعتبر ملاذاً إذا اردت الابتعاد قليلا عن الزحمة والناس من حولك، ويوفر لك تناول القهوة اللذيذة وعددا من انواع الطعام المحضرة مباشرة امامك. يمكنك الاختيار بين قائمة مبتكرة للصباح او الغداء كذلك، او الاستمتاع بـ"البرانش" الذي يقدم حتى الثالثة بعد الظهر.

Blackburn

لمحبي القهوة الذين يبحثون عن طعم متميز واجود انواع البنّ المستخدم توجهوا الى هذا المقهوى في جادة سان مارتان. والى جانب القهوة اللذيذ ثمة ركن خاص للعصائر الطازجة، وقائمة خاصة للطعام الصحي مؤلفة من مزيج من الطعام الفرنسي والمأكولات النباتية. اما في الصيف يمكنكم التمتع بالشمس الباريسية في الحديقة الخارجية.

Le Barbouquin

يقع هذا المقهى في واحد من الشوارع القريبة جداً من باريس وأكثرها تميزاً وهو شارع دينوايي. ويعتبر "لو باربوكان" معلماً مميزاً في هذا الشارع كونه جزء من مبنى يضم مكتبة ومتجراً. الى جانب الترحيب الحبار وانواع القهوة المتنوعة، يمكنك الاختيار بين العديد من المأكولات اللذيذة.

La Caféothèque

على الرغم من ان هذا المقهى فتح ابوابه منذ نحو 10 سنوات الا انه لا زال محتفظا بطابعه الحميم واجوائه الهادئة، وما يميزة شغف العاملين به بالقهوة ومعرفتهم الواسعة بتفاصيلها. يضم المقهى متجراً لبيع البنّ ومنتجات أخرى متعلقة بصنع القهوة والتمتع بها، الى جانب خيارات تناول المأكولات والحلويات الفرنسية اللذيذة.

Salon du Thé

يعتبر هذا المقهى واحداً من اجمل المقاهي في باريس رغم ان الكثيرين لا يعرفونه. يقع المقهى المميز قريباً جداً من مسجد باريس الكبير، وتحديدا في باحته الخلفية ما يمنحه بعداً اضافيا كونه قريب من معلم ديني وتاريخي وهندسي هام في العاصمة الفرنسية. يقدم المقهوى العديد من انواع الشاي المتنوعة اضافة الى الحلويات والمخبوزات الفرنسية. ستمنحك اصوات العاصفير ونوافير المياه بالقرب منك تجربة لن تنساها لدى زيارتك هذا المكان.