مهرجانات دبي ليلة رأس السنة 2018

في سهرة رأس السنة 2018 تتألق دبي بالكثير من السحر وتزدان بأضواء الاحتفال الخلابة والمثيرة من الفعاليات الممتعة التي تمنح المناسبة بهجة لا تضاهى.

وتستعد دبي بحفلات مميزة وأجواء مشرقة في مختلف الفنادق والأماكن الترفيهية تجعل الاحتفال بيوم رأس السنة 2018 بمثابة ذكرى لا تنسى كعادتها كل عام .

واليوم نتعرف على أهم اوجه الاحتفال و والفعاليات ومهرجانات دبي يوم رأس السنة  2018 والتي ستشمل الكثير من الترفيه وأروع الصور..

مهرجان دبي للتسوق

انطلق مهرجان دبي للتسوق في 26 ديسمبر وتستمر فعالياته حتى 28 يناير 2018، فإذا كنتم في امارة دبي خلال سهرة رأس السنة فلا تفوتوا فعاليات المهرجان المتألقة في مختلف المولات والعروض والتخفيضات وسحوبات الجوائز التي لا تفوت في مختلف الفنادق والمنتجعات والمطاعم والمقاهي والمتاجر.

رأس السنة في منتجع أتلانتس النخلة دبي

يستمتع زوار دبي بإحتفال ساحر ومفعم بالفخامة في سهرة رأس السنة 2018 حيث يحظى الضيوف بسهرة تحت أضواء النجوم وعلى شاطئ البحر.

يستمتع الضيوف بالمأكولات والمشروبات الراقية والفقرات الموسيقية المتنوعة مع منظر ساحر لأفق دبي وسحر الألعاب النارية المذهلة، كما تتوفر فعاليات خاصة بالأطفال تشمل الألعاب والسينما وفقرات ترفيهية.

حفلات موسيقية وغنائية بالجملة

مهما كان ذوقك الموسيقي فحتما ستجد حفلة رائعة تناسبك في دبي يوم رأس السنة 2018  حيث تقدم الامارة اشهر النجوم في حفلات مختلف الفنادق والمنتجعات مثل عمرو دياب وشيرين وكاظم الساهر والشاب خالد ونانسي عجرم وجاكس جونز وسيجما ودي جيه ميل ديبارج.

عروض الألعاب النارية

تشتهر مدينة دبي بعروض الألعاب النارية المذهلة في سهرات رأس السنة والتي تستقطب آلاف السائحين لحضورها وإلتقاط أروع الصور التذكارية.

ومن أشهر عروض الألعاب النارية في دبي هذا العام عرض فندق أتلانتس وفندق برج العرب وقصر السلطان والقرية العالمية ودبي فيستفال سيتي أما برج خليفة الاحتفال الأشهر في الامارة فسيتم استبداله بعروض الأضواء والليزر.

برج خليفة

ويمكن للجمهور في دبي مشاهدة عرض برج خليفة من أسفل البرج في منطقة الواجهة المائية ونافورة دبي مع عرض ساحر للضوء والماء عند منتصف الليل بالتزامن مع عروض الليزر والأضواء.

كما يمكن أيضاً لجمهور دبي الاستمتاع بالتواجد في سوق البحر وهو على الجانب الآخر من دبي مول ويضم عدة مقاهي ومطاعم راقية توفر اطلالة على عروض الألعاب النارية في برج خليفة.

ومن المناطق المثالية لمشاهدة العروض أيضاً منطقة الخليج التجاري التي تضم مطاعم راقية داخل مباني شاهقة مثل فندق شتاينبرجر وذا أوبروي وجي دبليو ماريوت.

أتلانتس

يقدم منتجع أتلانتس في جزيرة جميرا عروض الألعاب النارية الساحرة والتي يمكن الحجز لحضورها ضمن احتفال المنتجع على طاولات العشاء الملكي الراقي.

برج العرب

كما يقدم فندق برج العرب أيضاً عروض الألعاب النارية المثيرة والتي يمكن مشاهدتها من جميرا أو من عدة نقاط في دبي.

الممر الخشبي في نخلة جميرا

ويمكن لجمهور دبي مشاهدة عروض الألعاب النارية على الممر الخشبي في نخلة جميرا وهو مسار مساحته 11 كلم يمتد من فندق وان أند أونلي حتى الطرف الآخر للجزيرة ويشمل عدة مواقع ملائمة لمشاهدة عروض الألعاب النارية.

وتوفر فنادق نخلة جميرا مثل أنانترا وكمبينسكي وجميرا زعبيل سراي وريكسوس ذا بالم ووالدورف أستوريا اطلالة ساحرة لعروض الألعاب النارية في جميرا خلال سهرة رأس السنة بالاضافة الى برامج الاحتفال والسهرات الخاصة بكل فندق ومنتجع.

سيتي ووك

كما يمكن الاستمتاع بسهرة رأس السنة في منطقة سيتي ووك مع أروع فرص التسوق والمتاجر العصرية في الهواء الطلق مع اطلالة خلابة لبرج خليفة ومشاهدة عروض الليزر والأضواء.

قناة دبي المائية

وعبر قناة دبي المائية تصطف العائلات على الواجهة الممتدة بطول 3 كلم لمشاهدة أفق دبي وعروض الأضواء والليزر في برج خليفة وعروض الألعاب النارية في برج العرب.

وفي شاطئ كايت بيتش وشاطئ في جميرا  ثمة وجه آخر للاحتفال برأس السنة، حيث يجلس عشاق الاحتفال منذ غروب الشمس ويستمتعون بالسهرة في أجمل المقاهي والمطاعم الحصول على اطلالة للألعاب النارية في برج العرب ومنتجع أتلانتس عند منتصف الليل.

https://www.visitdubai.com/ar/dsf/events/

Advertisement